مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتى بث مباشر





مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتى بث مباشر
مباراة تشيلسي وستوك سيتى فى الدورى الانجليزى بث مباشر
بث مباشر - مباراة تشيلسي وستوك سيتى
فى لقاءات الاسبوع الثالث من الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010





http://ngepress.com/wp-content/uploads/2010/03/Chelsea-v-Stoke-City.jpg
مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتى اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتى
موعد المباراة : يوم 28/8/2010
الساعة 4.00 بتوقيت القاهرة



البث يبدا قبل بدء اللقاء






































 شارك بتعليق عن مباراة تشيلسي وستوك سيتى وشجع فريقك

11 comments:

  1. يأمل المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق تشيلسي أن يكون فريقه قادراً على مواصلة بدايته المبهرة للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الاسبوع،

    عندما يلتقي تشيلسي مع ستوك سيتي اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في المرحلة الثالثة من المسابقة.

    وسجل حامل اللقب تشيلسي 12 هدفا في أول مباراتين له بواقع ستة أهداف نظيفة في كل مباراة، في الوقت الذي أعرب فيه انشيلوتي عن رضاه التام عن بداية فريقه هذا الموسم.

    ReplyDelete
  2. وقال انشيلوتي: “لقد بدأنا بشكل جيد هذا الموسم، سجلنا الكثير من الأهداف، وقدمنا كرة قدم جيدة”.

    ولكن برغم أن تشيلسي سيكون مرشحا بقوة للفوز على ستوك سيتي وتحقيق الانتصار الثالث له على التوالي، فإن انشيلوتي يدرك أن الأمر سينتهي إن عاجلا أو آجلا.

    ReplyDelete
  3. وأضاف انشيلوتي: “من المستحيل التفكير في أنه يتوجب علينا تسجيل ستة أهداف في كل مباراة لأنها كرة قدم حقيقية وليست بلاي ستيشن”.

    وسيكون مانشستر يونايتد، وصيف الموسم الماضي، والذي يبدو المنافس الأكبر لتشيلسي هذا الموسم، على موعد مع استعادة الهيبة بعد التعادل المخيب للآمال مع فولهام 2-2.

    ويلتقي مانشستر يونايتد مع ويستهام يونايتد اليوم، ويدرك أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق أن إهدار المزيد من النقاط في هذا الوقت المبكر من الموسم قد يكلفه الكثير.

    ReplyDelete
  4. وأوضح فيرجسون: “من المرفوض إهدار النقاط السهلة ولقد أهدرنا نقاطا سهلة هنا، لا يمكن أن تتهرب من ذلك، كانت هناك فرصة للتقدم 3-1 أمام فولهام قبل ثلاث دقائق على النهاية ولكننا لم نستغل الفرصة”.

    ويأمل فيرجسون أن يستعيد واين روني عافيته للمشاركة منذ البداية بعد غيابه عن مباراة فولهام بسبب العدوى فيما أعرب المدافع نيمانيا فيديتش عن ثقته في تعافي مانشستر.

    وقال فيديتش: “لقد حدث ذلك في الأعوام السابقة عندما أهدرنا نقاطا في وقت مبكر من الموسم، تعادلنا مع نيوكاسل قبل عامين وحققنا بعض النتائج السيئة الأخرى في بداية الموسم، ولكن ذهبنا لإحراز اللقب في النهاية”.

    وأضاف: “لا نريد أن تهبط عزيمتنا بعد هذه النتيجة، ولكن بالتأكيد من الصعب تقبل ذلك لأن النتيجة كانت في أيدينا، إنها نتيجة سيئة، خاصة أننا كنا فائزين في الدقيقة الأخيرة من المباراة”.

    ReplyDelete
  5. وبعد الفوز المفاجئ على ليفربول يخرج مانشستر سيتي المنتشي لملاقاة سندرلاند فيما يخرج ارسنال الذي سحق بلاكبول بسداسية نظيفة في المباراة الماضية لملاقاة بلاكبيرن.

    ويأمل روي هودجسون المدير الفني لليفربول تحقيق أول فوز له في الدوري المحلي مع الفريق الذي يستضيف وست بروميتش البيون غداً.

    ReplyDelete
  6. ومن المقرر أن يعود ستيفن جيرارد وفرناندو توريس، اللذان حصلا على راحة للمشاركة في المباراة أمام طرابزون سبور أمس الخميس في الدوري الأوروبي، إلى ليفربول.

    وفي بقية مباريات اليوم يلتقي توتنهام مع ويجان ونيوكاسل مع ولفرهامبتون وبلاكبول مع فولهام على أن تشهد مباريات الغد مواجهة بين بولتون وبرمنجهام واستون فيلا مع إيفرتون.

    ReplyDelete
  7. ريد تشلسي مواصلة انطلاقته القوية عندما يستضيف ستوك سيتي على ملعب ستامفورد بريدج في المرحلة الثالثة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

    وكان تشلسي حقق فوزين ساحقين على وست بروميتش البيون وويغان بنتيجة واحدة 6-صفر وهو الفريق الوحيد الذي فاز في مباراتيه الأولين حتى الآن.

    وكان مدرب الفريق اللندني الايطالي كارلو انشيلوتي شدد بضرورة تحقيق انطلاقة جيدة لأنها الأساس في حسم الأمور في نهاية البطولة كما أنها تعطي أفضلية لفريقه على الفرق المنافسة له على اللقب.

    ReplyDelete
  8. ولم يحصد ستوك أي نقطة في الموسم الجديد، وكان قد تعرض لهزيمة نكراء أمام تشلسي بالذات في نيسان (ابريل) الماضي بسبعة أهداف نظيفة.

    ونجح فريق انشيلوتي في تسجيل 25 هدفاً في آخر خمس مباريات في الدوري على موسمين من دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

    وأكد جناح تشلسي الفرنسي فلوران مالودا أن معنويات فريقه في القمة، وقال في هذا الصدد: «تشلسي أقوى فريق في أوروبا حالياً وهدفنا إحراز دوري أبطال أوروبا».

    وأضاف «كان الفوز بالدوري الانكليزي تجربة رائعة الموسم الماضي ونريد الاحتفاظ به، الكأس ثقيلة لكننا كنا سعداء برفعها».

    ReplyDelete
  9. وتابع «احتلال المركز الثاني ليس وارداً بالنسبة إلي فريق مثل تشلسي دائماً نصبوا إلى احتلال أعلى مرتبة على المنصة والأمور لن تختلف هذا الموسم في جميع الجبهات».

    وسيحاول مانشستر يونايتد استعادة نغمة الفوز بعد سقوطه في فخ التعادل مع مضيفه فولهام 2-2 بعد أن تقدم عليه 2-1 في الدقيقة 83 ثم أضاع له البرتغالي لويس ناني ركلة جزاء كانت كفيلة بحسم الأمور في مصلحة الشياطين الحمر، قبل أن يفاجأوا بهدف متأخر حرمهم من نقاط ثلاث كاملة.

    ويبدو مانشستر مرشحاً لحصد النقاط الثلاث ضد وست هام الذي خسر مباراتيه حتى الآن ودخل مرماه ستة أهداف.

    ReplyDelete
  10. أما ارسنال الذي حقق انطلاقة جيدة بتعادله مع ليفربول خارج ملعبه 1-1 وفوزه العريض على بلاكبول 6-صفر، فيحل ضيفاً على بلاكبيرن.

    وكان الفريق اللندني خسر مباراته الموسم الماضي على ملعب ايوود بارك، لكن مهاجمه الروسي اندريه ارشافين طالب زملاءه بضرورة الفوز قبل فترة الاستراحة لأسبوعين افساحاً في المجال أمام انطلاق التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012 في بولندا واوكرانيا.

    وقال ارشافين: «يتعين علينا الفوز بنقاط المباراة الثلاث لكي نذهب لخوض المباريات الدولية من دون قلق. الفوز سيرفع من معنوياتنا بلا شك، ولم ننس خسارتنا أمام بلاكبيرن أواخر العام الماضي، لذا نريد رد التحية».

    وفي المباريات الأخرى، يلتقي بلاكبول مع فولهام، وتوتنهام مع ويغان، ولفرهامبتون مع نيوكاسل، وبولتون مع برمنغهام، وليفربول مع وست بروميتش البيون، وسندرلاند مع مانشستر سيتي، واستون فيلا مع ايفرتون.

    ReplyDelete
  11. تشيلسى يتقدم بهدف مقابل للاشى فى الشوط الاول من المباراة

    ReplyDelete