مشاهدة مباراة حرس الحدود و زاناكو بث مباشر





مشاهدة مباراة حرس الحدود و زاناكو بث مباشر
مباراة حرس الحدود و زاناكو فى الدورى الانجليزى بث مباشر
بث مباشر - مباراة حرس الحدود و زاناكو
فى كاس الاتحاد الافريقى


http://aymanabdelaziz.com/home/thumbnail.php?file=afuc_725615845.jpg&size=article_medium


مشاهدة مباراة حرس الحدود و زاناكو اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة حرس الحدود و زاناكو
موعد المباراة : يوم 28/8/2010
الساعة 3.00 بتوقيت القاهرة
انتهت المباراة بالتعادل 1 / 1

التفاصيل وملخص المباراة من هنا




 شارك بتعليق عن مباراة حرس الحدود و زاناكو وشجع فريقك

5 comments:

  1. يدخل الفريق الكروى الأول بنادى حرس الحدود عند الثالثة عصر اليوم «السبت» اختباراً أفريقيا صعباً أمام نظيره زاناكو بطل زامبيا فى الجولة الثانية لمباريات دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى «الكونفيدرالية» على أرض ملعب «الغروب» فى لوساكا.

    ReplyDelete
  2. يدخل الحرس مباراة اليوم وفى جعبته نقطة واحدة من التعادل فى الجولة الأولى على ملعبه بالمكس مع الصفاقسى التونسى سلبياً، بينما لقى زاناكو هزيمة فى مباراته الأولى أمام الفتح الرباط المغربى بهدف وحيد أحرزه محمد بن شريفة، ويدير المباراة الحكم الغينى كيتا يعقوبا.

    ReplyDelete
  3. كان الفريق قد وصل إلى زامبيا صباح أمس الأول على متن طائرة خاصة، وأدى الفريق تدريبه الأول مساء نفس اليوم، بينما خاض تدريبه الرئيسى على ملعب المباراة أمس فى نفس موعدها، حتى يتعود اللاعبون على نفس ظروف إقامة اللقاء، وتمسك لاعبو الفريق بالصوم وعدم الإفطار رغم الرطوبة والحرارة المرتفعة فى زامبيا ورفض الجهاز الفنى الضغط على اللاعبين للإفطار.
    وشاهد الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق العشرى مساء أمس تسجيلاً لمباراة زاناكو أمام الفتح الرباط المغربى لدراسة الفريق الزامبى جيداً، للوقوف على نقاط القوة والضعف بالمنافس، لاستغلالها فى لقاء اليوم، من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التى سيكون الفوز بها دفعة كبيرة فى مشوار الفريق للتأهل للدور قبل النهائى للبطولة.

    ReplyDelete
  4. من جهته أكد طارق العشرى صعوبة المباراة، خاصة فى ظل ظروف الصيام والحرارة المرتفعة إلا أنه أكد أن لاعبيه فى حالة فنية ومعنوية مرتفعة، جاهزون لهذه المواجهة الصعبة رغم غياب أكثر من عنصر مؤثر من لاعبى الفريق عن المباراة للإصابة.

    ReplyDelete
  5. تقدم زاناكو بهدف مقابل للاشى فى الشوط الاول

    ReplyDelete