لويس أراجونيس: إسبانيا كان بإمكانها الفوز بالمونديال تحت قيادتي

لويس أراجونيس: إسبانيا كان بإمكانها الفوز بالمونديال تحت قيادتي

منتخب اسبانيا بطل العالم 2010
منتخب اسبانيا بطل العالم 2010
 
أعرف اكثر عن الخبر
صرح مدرب المنتخب الإسباني السابق لويس أراجونيس، بأنه كان قادرا على قيادة الماتادور للفوز ببطولة كأس العالم مثلما حدث مع المدير الفني الحالي للمنتخب فيسنتي ديل بوسكي.
وفي تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الرياضة الإسبانية على موقعها الإلكتروني الثلاثاء، قال أراجونيس إنه وضع المنتخب الإسباني على بداية طريق كرة القدم الصحيح الذي يدفع الماتادور نحو تحقيق الفوز.
وأوضح أنه ترك تدريب المنتخب بعد أن قاده للتويج ببطولة كأس أمم أوروبا، ولكنه لم يرغب في استغلال هذا الفوز للاستمرار في منصبه كمدير فني للماتادور.
وأضاف أنه لا تربطه أي علاقة بديل بوسكي ولكنه يوجه له التحية عندما يقابله مصادفة، خاصة وأنه يقوم بعمل رائع مع المنتخب.
وأكد أراجونيس أن لديه رغبة بمواصلة مسيرته التدريبية، ويمكنه أن يتولى تدريب أي منتخب أو فريق خارج إسبانيا ولكن لا يوجد أي عرض متاح الآن.
ونفى تلقيه عرضا بتدريب منتخب البرتغال مثلما رددت بعض وسائل الإعلام الرياضية مؤخرا، مبينا أنه لن يدرب أي فريق داخل إسبانيا نظرا "لعدم وجود أشياء كثيرة يمكن للمرء أن يفعلها بعد تدريب المنتخب".
وفيما يتعلق ببطولة الدوري الإسباني ومستوى العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، يرى أراجونيس أن مستوى الفريق الملكي مازال بعيدا عن البرسا الذي مازال متفوقا.
وأضاف أن الريال يحل في المركز الثاني من حيث مستوى الأندية ويتساوى معه كل من أتلتيكو مدريد أو فالنسيا، كما أنه يرشح لاعب الوسط تشافي هيرنانديز للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

No comments:

Post a Comment