الشباب يسعى إلى طرق أبواب النهائي الآسيوي حينما يلاقي سيونجنام الكوري

الشباب يسعى إلى طرق أبواب النهائي الآسيوي حينما يلاقي سيونجنام الكوري

 
الشباب عبر تشونبوك الي نصف النهائي
الشباب عبر تشونبوك الي نصف النهائي
 
أعرف اكثر عن الخبر
يأمل الشباب في اجتياز أكثر من نصف الطريق إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا عندما يستضيف سيونجنام إيلهوا الكوري الجنوبي في الرياض مساء الثلاثاء في ذهاب نصف النهائي.
ويحل ممثل الكرة العربية والسعودية الثاني الهلال ضيفاً على ذوب آهان الإيراني بعد غد الأربعاء في المواجهة الثانية، فيما تقام مباراتا الإياب في 20 أكتوبر الجاري.
ويسعى الشباب والهلال إلى إعادة اللقب إلى الخزائن العربية بعد أن احتكرته فرق شرق القارة منذ عام 2006.
فبعد هيمنة عربية على النسخات الثلاث الأولى عبر العين الإماراتي (2003) والاتحاد السعودي (2004 و2005)، سحبت الفرق الكورية الجنوبية واليابانية البساط ليذهب شونبوك الكوري الجنوبي بالكأس إلى الشرق عام 2006، ثم انتقلت إلى اليابان في العامين التاليين عبر أوراوا رد دايموندز وجامبا أوساكا على التوالي، قبل أن يعيدها بوهانج ستيلرز إلى كوريا الجنوبية في 2009.
البطل سيحصل على تأشيرة المشاركة في كأس العالم للأندية في أبو ظبي في ديسمبر المقبل، كما فعل بوهانج في العام الماضي حين بلغ الدور نصف النهائي.
ويتطلع الشباب إلى تحقيق نتيجة إيجابية الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، إذ يأمل في استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز مريح يضع من خلاله قدماً في النهائي، في حين يسعى سيونجنام إلى الخروج بأقل الأضرار وتأجيل الحسم إلى مباراة الإياب على ملعبه.
ومن المنتظر أن يعتمد مدرب الشباب الأوروجوياني خورخي فوساتي على تأمين منطقة الوسط وسد الثغرات الناجمة عن غياب بعض اللاعبين أمثال قائد الفريق نايف القاضي لعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبرازيلي مارسيلو تفاريس بسبب الإيقاف، في الوقت الذي يعود فيه عبدالله شهيل بعد تعافيه من الإصابة.
ويعول الشباب أيضاً على مجموعة من اللاعبين المميزين أمثال وليد عبدالله وحسن معاذ وعبده وأحمد عطيف وعمر الغامدي وناصر الشمراني إلى جانب البرازيلي مارسيلو كماتشو والأوروجوياني خوان مانويل أوليفيرا والكوري الجنوبي سونج شونج.
وكانت إدارة النادي قد حفّزت اللاعبين بمكافآت قدرها 50 ألف ريال (نحو 14 ألف دولار) لكل لاعب وطالبتهم ببذل المزيد من الجهد لتشريف الكرة السعودية.
ويبرز في صفوف سيونجنام - الذي من المتوقع أن يعتمد على الهجمات المرتدة للاستفادة من سرعة لاعبيه - الصربي رادونيتش والكولومبي مولينا وكي هون ولي سانج هي ويونج سونج وجو جاي تشول.



شارك بتعليق و قول رأيك













No comments:

Post a Comment