مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر

 تشيلسي ومانشستر يونايتد 
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي
 مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjqhmCT36p6ssC71OqvVCtSk5xDtjFFomX6NQo0TXNY5yqLoGjO4-9mbeIWRPr1LQdYJv7Z9lpVA1vI_U3kDjKPHDKTRzOoxqrtmtdHpXtvhw84xnqoBqmk4qd-YfbwTR6UdcIw4Rx1ImX5/s1600/watch-chelsea-vs-manchester-united-live-online-stream-highlights-and-results2.gif

الأسبوع: 18
مؤجلة من يوم: 19/12/2010
ملعب الستامفورد بريدج
4°C
المعلق: عيسى الحربين
مباراة ذهاب





مشاهدة  ,مانشستر يونايتد , مباراة ,  تشيلسي , مانشستر يونايتد  , بث مباشر  , اون لاين  , على النت , مباشر , بث حى , لايف , رابط , نقل  , مباراة ,  على النت , اريد , مجانا , الدورى الانجليزى , مانشستر يونايتد , شاهد  , مشاهدة بث مباشر , مشاهدة اون لاين ,





شارك بتعليق و قول رأيك




9 comments:

  1. يحل مانشستر يونايتد ضيفا على تشيلسي حامل اللقب الموسم الماضي في مباراة مؤجلة على ملعب ستامفورد بريدج اليوم وعينه على نقاطها الثلاث التي ستجعله في وضع مريح لاستعادة اللقب.
    وكانت المباراة المقررة اصلا في تشرين الثاني الماضي لكنها تأجلت بسبب الثلوج التي غطت معظم مدن بريطانيا في تلك الفترة.
    ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب العام بفارق 4 نقاط عن منافسه المباشر ارسنال.
    وحقق تشيلسي انطلاقة قوية في مطلع الموسم الحالي ورشحه النقاد للاحتفاظ بلقبه بسهولة في ظل البداية المتعثرة لارسنال الذي خسر مباراتين على ارضه، واهدار مانشستر يونايتد العديد من النقاط بسبب التعادلات المتتالية. بيد ان مستوى الفريق اللندني تراجع بشكل مفاجىء اعتبارا من تشرين الثاني الماضي وفقد بدرجة كبيرة امكانية الاحتفاظ بلقبه كونه يتخلف عن مانشستر بفارق 15 نقطة ويحتل حاليا المركز الخامس غير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا.
    ولم يؤد انتقال هداف ليفربول ومنتخب اسبانيا فرناندو توريس والمدافع البرازيلي الدولي دافيد لويز الى تحسن في اداء الفريق الذي خسر لقبه بطلا لكأس انكلترا بخسارته على ارضه امام ايفرتون بركلات الترجيح، كما ان توريس لم يسجل اي هدف في اربع مباريات خاضها في صفوفه في مختلف المسابقات.
    لكن التاريخ لا يقف الى جانب مانشستر لتحقيق الفوز في لندن، حيث فشل الشياطين الحمر في الفوز على ملعب ستامفورد بريدج في 13 مباراة وتحديدا منذ نيسان عام 2002.
    ولا يعيش تشيلسي افضل احواله في ظل شائعات عن امكانية رحيل هدافه العاجي ديدييه دروجبا في نهاية الموسم الحالي اذا ارتأى مدرب الفريق الايطالي كارلو انشيلوتي تفضيل الثنائي توريس والفرنسي انيلكا عليه في المباريات المقبلة.
    واعتبر قائد تشيلسي جون تيري بان فريقه بامس الحاجة الى الفوز على مانشستر يونايتد لتعزيز حظوظه باحتلال المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا ولاستعادة الثقة وقال في هذا الصدد «لا بديل لنا عن الفوز، واذا قدر لنا ذلك، فان هذا الامر سيضع ضغطا كبيرا على الفرق القريبة منا».

    ReplyDelete
  2. حذر ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم فريق تشيلسي من أن الصفقات الأخيرة للفريق ربما لا تحقق التأثير المتوقع في الموسم الحالي .

    وتعاقد تشيلسي مع المهاجم الأسباني فرناندو توريس من صفوف ليفربول في صفقة قياسية ولكن هذه الصفقة لم تؤت ثمارها ، حيث لم يسجل توريس أي هدف حتى الآن.

    وقال فرديناند لصحيفة "ذا اكسبريس" إن " صفقة توريس دفعتني للتفكير ولكن هل مثل هذه الصفقات ستخدم تشيلسي في الموسم الحالي؟ لا أعرف ، وأعتقد أن ذلك سيحدث في الموسم المقبل ".

    ويلتقي مانشستر يونايتد في وقت لاحق اليوم الثلاثاء مع تشيلسي ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق الفوز بأي ثمن لتعزيز موقعهم في صدارة الترتيب .

    ReplyDelete
  3. يحل مانشستر يونايتد ضيفا على تشلسي حامل اللقب في مباراة مؤجلة من المرحلة 18 لبطولة الدوري الانكليزي لكرة القدم على ملعب «ستامفورد بريدج» اليوم وعينه على نقاطها الثلاث التي ستجعله في وضع مريح لاستعادة اللقب.
    وكانت المباراة مقررة اصلا في نوفمبر الماضي لكنها تأجلت بسبب الثلوج التي غطت معظم مدن بريطانيا في تلك الفترة.
    ويتصدر «يونايتد» الترتيب بفارق 4 نقاط عن منافسه المباشر ارسنال.
    وحقق تشلسي انطلاقة قوية مطلع الموسم ورشحه النقاد للاحتفاظ بلقبه بسهولة في ظل البداية المتعثرة لارسنال الذي خسر مباراتين على ارضه، واهدار مانشستر يونايتد العديد من النقاط بسبب التعادلات المتتالية، بيد ان مستوى الفريق اللندني تراجع بشكل مفاجئ اعتبارا من نوفمبر الماضي وفقد بدرجة كبيرة امكانية الاحتفاظ بلقبه كونه يتخلف عن مانشستر بفارق 15 نقطة ويحتل المركز الخامس غير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا.
    ولم يؤد انتقال هداف ليفربول ومنتخب اسبانيا فرناندو توريس والبرازيلي الدولي دافيد لويز الى تحسن في اداء الفريق الذي خسر لقبه بطلا لكأس انكلترا بسقوطه على ارضه امام ايفرتون بركلات الترجيح، كما ان توريس لم يسجل اي هدف في اربع مباريات خاضها معه في مختلف المسابقات.

    ReplyDelete
  4. لكن التاريخ لا يقف الى جانب مانشستر لتحقيق النصر في لندن، حيث فشل «الشياطين الحمر» في الفوز على ملعب «ستامفورد بريدج» في 13 مباراة وتحديدا منذ ابريل 2002.
    ولا يعيش تشلسي افضل احواله في ظل شائعات عن امكانية رحيل العاجي ديدييه دروغبا بنهاية الموسم الحالي اذا ارتأى مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي تفضيل الثنائي توريس والفرنسي نيكولا انيلكا عليه في المباريات المقبلة.
    واعتبر قائد تشلسي جون تيري بأن فريقه بأمس الحاجة الى التغلب على مانشستر يونايتد لتعزيز حظوظه باحتلال المركز الرابع المؤهل الى دوري الابطال ولاستعادة الثقة: «لا بديل لنا عن الفوز، واذا قدر لنا ذلك، فإن هذا الامر سيضع ضغطا كبيرا على الفرق القريبة منا».
    من جهته، زاد وست هام من محن ضيفه ليفربول بفوزه عليه 3 - 1 في المرحلة 28 من بطولة الدوري.
    ووضع سكوت باركر الفريق المحلي في المقدمة (21) قبل ان يعزز وست هام تقدمه بهدف ثان حمل توقيع الفرنسي ديمبا با (44). وفي الشوط الثاني، تمكن ليفربول من تقليص الفارق عن طريق غلين جونسون (84).
    واعاد كارلتون كول الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لاصحاب الارض (90).
    ووقف رصيد ليفربول السادس عند 39 نقطة وتضاءلت آماله نظريا في المشاركة في دوري الابطال، فيما تخلى وست هام عن المركز الاخير بعدما رفع رصيده الى 28 نقطة.
    واكتفى مانشستر سيتي الثالث بنقطة من تعادله مع فولهام 1 - 1.

    ReplyDelete
  5. وتقدم صاحب الارض عبر الايطالي ماريو بالوتيللي (26)، وادرك فولهام التعادل عبر الايرلندي داميان داف (48).
    وتأجلت مباراتا توتنهام مع ارسنال، وتشلسي مع برمنغهام بسبب مشاركة ارسنال وبرمنغهام في نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة (1 - 2).
    وهنا ترتيب فرق الصدارة: 1 - مانشستر يونايتد 60 نقطة من 27 مباراة، 2 - ارسنال 56 من 27، 3 - مانشستر سيتي 50 من 28، 4 - توتنهام 47 من 27، 5 - تشلسي 45 من 26.
    ويلتقي اليوم ايفرتون مع ريدينغ في دور الـ16 من مسابقة كأس انكلترا.

    ReplyDelete
  6. توعَد المخضرم رايان جيجز لاعب مانشستر يونايتد تشيلسي بالفوز عليه في عقر داره والانتقام منه بعد أن تغلب على مانشستر يونايتد في مباراتي الذهاب والإياب الموسم الماضي وجرده من بطولة الدوري الإنجليزي عندما يلتقي الفريقين مساء اليوم في الدوري الإنجليزي.

    هذا ولم يُحقق مانشستر يونايتد أي فوز على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج منذ عام 2002 عندما فاز بثلاثية نظيفة، وانتهت مباراة الموسم الماضي بفوز رجال المدرب كارلو أنشيلوتي بهدف حمل توقيع المدافع جون تيري، ثم كرر الفوز في لقاء العودة في أولد ترافورد بهدفين لهدف بهدف لدروجبا من تسلل واضح وهدف من لمسة يد لماكيدا وهو الفوز الذي حسم البطولة بشكل كبير للفريق اللندني.

    وقال جيجز لصحيفة ذا صن الإنجليزية :"عندما تتذكر فوز تشيلسي الثنائية الموسم الماضي فإنك لاتريد أن تتجرع نفس هذا الإحساس مرة اُخرى كما حصل الصيف الماضي، نُريد التعويض وتحقيق الفوز في ستامفورد بريدج".

    وتابع :"نحن خسرنا اللقب الموسم الماضي بفارق نقطة عن تشيلسي وهذا يبقى في ذاكرتك وحتى عندما تذهب عطلة مع أولادك في الصيف، فإن هذه اللحظات تبقى عالقة في ذهنك".

    ReplyDelete
  7. أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن ثقته في قدرة فريقه على إيقاف انطلاقة منافسه العنيد مانشستر يونايتد والتغلب عليه في مباراتهما المرتقبة غدا الثلاثاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي للعبة.

    وابتعد تشيلسي ، حامل اللقب ، كثيرا عن دائرة المنافسة على اللقب في الموسم الحالي ليصبح هدفه الأساسي حاليا هو إنهاء المسابقة ضمن المراكز الأربعة الأولى لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    وقال أنشيلوتي "حتى الآن ، ما زال مانشستر يونايتد هو الفريق الأفضل في الدوري الإنجليزي. نثق في قدرتنا على فرض أسلوبنا في اللعب وتحقيق الفوز في مباراة الغد".

    ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول المسابقة حاليا قبل مباراة الغد على ملعبه باستاد "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن.

    ويأمل تشيلسي في تحقيق الفوز غدا من أجل حصد النقاط الثلاث ورفع رصيده إلى 48 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع الذي يحتله توتنهام حاليا برصيد 47 نقطة.

    وفي المقابل يحتاج مانشستر يونايتد للفوز وتدعيم موقعه في صدارة جدول المسابقة والتي يحتلها الآن برصيد 60 نقطة.

    ReplyDelete
  8. للمرة الأولى منذ عدة سنوات لن يكون الهدف الرئيسي لتشيلسي عندما يستضيف مانشستر يونايتد على ستامفورد بريدج في دوري انجلترا الممتاز هو إحراز لقب المسابقة.

    ويتأخر تشيلسي بفارق 15 نقطة عن يونايتد المتصدر و11 نقطة عن أرسنال صاحب المركز الثاني وتقلصت آمال الفريق في الحفاظ على لقب الدوري ويضع تركيزه الآن على منافسة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير على بطاقتي التأهل المتبقيتين لدوري أبطال اوروبا.

    ومنذ عام 2002 لم ينه تشيلسي الموسم خارج الفرق الاربعة الاولى اي قبل عام واحد من شراء رومان ابراموفيتش للنادي. وبعد فشل متتال في إحراز لقب دوري أبطال اوروبا كما أراد المالك الروسي فإنه من غير المرجح أن يشعر بالرضا ازاء المشاركة بكأس الأندية الاوروبية.

    ويملك يونايتد 60 نقطة من 27 مباراة متقدما بأربع نقاط على أرسنال الذي خاض نفس عدد المباريات ويأتي سيتي ثالثا برصيد 50 نقطة من 28 مباراة ثم توتنهام برصيد 47 نقطة من 27 مباراة وتشيلسي خامسا وله 45 نقطة من 26 مباراة.

    ويبدو أن موقف تشيلسي في يده من أجل التأهل لبطولة اوروبا وسيلعب الفريق مع سيتي وتوتنهام على ملعبه ستامفورد بريدج لكنه في المقابل سيخوض مباراة صعبة في ضيافة يونايتد على ملعب اولد ترافورد.

    ويملك تشيلسي سجلا رائعا على ارضه أمام يونايتد في السنوات الأخيرة إذ لم يخسر أي لقاء منذ عام 2002 وبعد الحصول على راحة في الأيام الأخيرة من خوض مباريات فإن جون تيري قائد تشيلسي يثق في قدرات ناديه.

    وقال تيري لموقع تشيلسي على الإنترنت "نشعر بثقة كبيرة عند اللعب على أرضنا والطريقة التي يلعبوا بها قد تساعدنا."

    واضاف "لا أعلم كيف سيخوضوا هذه المباراة لكن باقي الفرق تأتي إلينا وتلجأ إلى الدفاع وكنا نجد الصعوبة في ذلك.. لا بديل عن الفوز أمامنا والجماهير ستكون متحمسة." وتابع "إذا تمكننا من الفوز فمن يعلم ربما يضع ذلك ضغطا عليهم بعض الشيء وعلى الفرق القريبة منا."

    ReplyDelete
  9. ورغم عدم خوض تشيلسي لمباراة في الدوري هذا الاسبوع فإن اسم النادي انتشر في الصحف المختلفة بعدما ذكرت ان الظهير الأيسر أشلي كول أطلق النار بطريق الخطأ من بندقية ضغط هواء على أحد العاملين بالنادي.

    وقال تشيلسي إنه يتعامل مع الأمر كشأن داخلي وسيتعامل "بشكل مناسب" لكن هذا قد لا يكون نهاية المشوار بعدما قالت الشرطة المسؤولة في منطقة الحادث الاثنين إنها ستحقق في هذه الواقعة.

    ويشعر اليكس فيرجسون مدرب يونايتد بالراحة بعدما قرر الاتحاد الانجليزي عدم توقيع أي عقوبة على واين روني بعد واقعة مثيرة للجدل في مباراة السبت التي انتهت بفوز يونايتد على ويجان اثليتيك 4-صفر.

    وتعدى روني بمرفقه على جيمس مكارثي بدون كرة في بداية المباراة ورغم احتساب ركلة حرة ضده نجا اللاعب من التعرض لعقوبات أخرى. وسيشعر فيرجسون بالحيرة عند اختيار خط هجومه بعد تألق المكسيكي خافيير هرنانديز الذي أحرز هدفين السبت بعدما دخل التشكيلة الأساسية على حساب المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف الذي يتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 19 هدفا.

    ومن المرجح أن يكون رايان جيجز أيضا لائقا للمشاركة في المباراة بعد التعافي من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية. وقال فيرجسون لتلفزيون مانشستر يونايتد "المباراة امام تشيلسي دائما ما تكون كبيرة. كنا نملك سجلا جيدا هناك لكن في اخر نحو سبع سنوات كان سجلنا ضعيفا. يجب أن نفعل شيئا لتغيير ذلك."

    ReplyDelete