مشاهده مباراة الاسماعيلى و هارتلاند بث مباشر





مشاهدة مباراة الاسماعيلى و هارتلاند بث مباشر
مباراة الاسماعيلى و هارتلاند فى الدورى الانجليزى بث مباشر
بث مباشر - مباراة الاسماعيلى و هارتلاند
فى دورى ابطال افريقيا


http://www.radioalgerie.dz/images/uploads/2010/03/caf.jpg


مشاهدة مباراة الاسماعيلى و هارتلاند اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة الاسماعيلى و هارتلاند
موعد المباراة : يوم 29/8/2010
الساعة 4.00 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بفوز هارتلاند  2 / 1 
اضغط هنا للمشاهدة التفاصيل





 شارك بتعليق عن مباراة الاسماعيلى و هارتلاند وشجع فريقك

4 comments:

  1. يسعى فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز أمام هارتلاند النيجيري بالجولة الثالثة لدور الـ 8 بدوري أبطال إفريقيا إذا ما أراد المحافظة على آماله في التأهل لنصف نهائي البطولة.
    ولا يملك الإسماعيلي أي نقطة في رصيده بعد خسارتين متتاليتين أمام شبيبة القبائل بالإسماعيلية والأهلي بالقاهرة، وأي نتيجة بخلاف الفوز على هارتلاند النيجيري ستطيح بآماله في التأهل للدور المقبل، خاصة وأن الأهلي صاحب الـ 4 نقاط سيلتقي مع الشبيبة المتصدر برصيد 6 نقاط، وفوز أي منهما يجعل الإسماعيلي يقترب من الخاسر ويعيد حسابات التأهل لنقطة البداية.

    ReplyDelete
  2. كما أن الفوز ضروري لإنهاء آمال هارتلاند النيجيري في التأهل أيضا ولتسهيل مهمة الدراويش في لقاء الإياب أواخر الشهر الحالي في نيجيريا، خاصة وأن هارتلاند لم يخسر على أرضه مطلقا في دوري الأبطال وحقق الفوز في جميع مبارياته باستثناء لقاء الأهلي في الجولة الأولى والذي انتهى بالتعادل 1-1.
    ويفتقد الإسماعيلي خدمات مدافعه الشاب أحمد حجازي الذي تلقى بطاقة صفراء ثانية أمام الأهلي بالجولة الثانية، إلا أنه تنفس الصعداء بعد أن أكد الكاف اعتذاره عن الإيقاف الخطأ للمدافع إبراهيم يحيى بعد ثبوت تلقيه بطاقة صفراء واحدة.

    ReplyDelete
  3. كما قام الهولندي مارك فوتا المدير الفني للدراويش بضم الثاني مصطفى جعفر وعبد الله السعيد لقائمة المباراة، وهو ما قد يحل بعض المشاكل الهجومية للفريق خاصة وأن جعفر صاحب خبرة وهداف بالفطرة، أما عبد الله السعيد فهو رمانة الميزان للأداء الهجومي للفريق وتمثل عودته بعد غياب طويل للإصابة مصدر ثقة لزملائه اللاعبين، كما يعول فوتا أيضا على الحالة الجيدة التي يعيشها النيجيري جودوين.
    وسيجلس مارك فوتا وحيدا على مقاعد بدلاء الإسماعيلي بعد قرار الكاف بإيقاف أحمد العجوز المدرب العام وأشرف خضر المدرب المساعد وأحمد الدهراوي مدرب الحراس مباراتين لكل منهما بعد اعتراضهم بشكل غير لائق على حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي، ولن يجلس بجوار فوتا سوى جيرارد مدرب الأحمال وطارق أبو الليل إداري الفريق.

    ReplyDelete
  4. أما بالنسبة لفريق هارتلاند فهو يأمل في العودة إلى نيجيريا بنقطة التعادل ليرفع رصيده إلى نقطتين قبل بدء دور الإياب الذي يملك فيه كل فريق فرصة الحصول على 9 نقاط كاملة قد تقلب الموازين رأسا على عقب، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام الأهلي بالجولة الأولى والخسارة بصعوبة أمام الشبيبة بالجزائر بالجولة الثانية بهدف دون رد.
    ومن المقرر أن يدير اللقاء طاقم تحكيم سوادني بقيادة خالد عبد الرحمن كحكم ساحة، ويعاونه أحمد علي وليد وبخيت عواد كحكام مساعدين.

    ReplyDelete