مشاهدة مباراة انترميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر





مشاهدة مباراة انترميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر
مباراة انترميلان واتلتيكو مدريد فى الدورى الانجليزى بث مباشر
بث مباشر - مباراة انترميلان واتلتيكو مدريد
فى كأس السوبر الاوروبى موسم 2010






مشاهدة مباراة انترميلان واتلتيكو مدريد اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة انترميلان واتلتيكو مدريد
موعد المباراة : يوم 27/8/2010
الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة


    

or




 شارك بتعليق عن مباراة انترميلان واتلتيكو مدريد وشجع فريقك

18 comments:

  1. يسعى انتر ميلان الايطالي الى اكمال سلسلة الالقاب، التي فاز بها هذا العام عندما يخوض كأس السوبر الاوروبية في مواجهة اتلتيكو مدريد الاسباني اليوم على ملعب لويس الثاني في امارة موناكو.
    وتوّج انتر ميلان بثلاثية نادرة الموسم الفائت بفوزه بالدوري والكأس المحليين، قبل ان يضيف اليهما دوري ابطال اوروبا، ثم كأس السوبر الايطالية قبل ثلاثة ايام بفوزه على روما 1/3.
    وطرأ تغيير على الجهاز الفني في صفوف انترميلان، حيث حل الاسباني رافاييل بينيتيز مكان البرتغالي القدير جوزيه مورينيو المنتقل الى تدريب ريال مدريد الاسباني.

    ReplyDelete
  2. بيد ان بينيتيز قلل من التوقعات التي تشير الى رجحان كفة فريقه بقوة على نظيره الاسباني، علما بان اتلتيكو مدريد ازاح فريق ليفربول الذي كان تحت اشرافه الموسم السابق في الدور نصف النهائي من مسابقة «يوروبا ليغ» قبل ان يظفر بها بفوزه على فريق انكليزي اخر هو فولهام 1/2 بعد التمديد في النهائي.
    وقال بينيتيز «اولا اريد ان اؤكد ان الثأر ليس واردا بالنسبة إلي، لكنني بالطبع اريد احراز اللقب، كما اعلم ايضا بان اتلتيكو عزز صفوفه جيدا استعدادا للموسم المقبل».
    واضاف «دييغو غودين مدافع واثق من نفسه ولويس فيليبي تألق في الفترة الاخيرة كما ان تياغو وفران ميريدا لاعبان للمستقبل، وبالتالي فلا اعتقد اننا اكثر حظا من منافسنا للفوز بمباراة اليوم».
    وتابع: «لياقة بعض لاعبينا ليست في الذروة، خصوصا الذين خاضوا نهائيات كأس العالم فهم ليسوا في القمة بدنيا».

    ReplyDelete
  3. ويضم اتلتيكو ثنائيا هجوميا مرعبا يتمثل بالاوروغوياني دييغو فورلان الذي اختير افضل لاعب في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا، والارجنتيني سيرجيو اغويرو.
    في المقابل، يضم انتر ميلان صانع الالعاب الهولندي المتألق ويسلي شنايدر المرشح لاحراز الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم نهاية السنة الجارية، بالاضافة الى الهداف الخطير الارجنتيني دييغو ميليتو والكاميروني صامويل ايتو.
    يذكر ان مسابقة كأس السوبر الاوروبية تجمع سنويا بين بطل دوري ابطال اوروبا وحامل لقب «يوروبا ليغ».

    ReplyDelete
  4. يسعى إنتر ميلانو الإيطالي إلى إكمال سلسة الألقاب التي فاز بها هذا العام عندما يخوض كأس السوبر الأوروبية في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني يوم غدا الجمعة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت دولة الكويت على ملعب لويس الثاني في إمارة موناكو.

    ReplyDelete
  5. وتوج إنتر ميلان بالثلاثية الموسم الماضي بفوزه بالدوري والكأس المحليان قبل أن يضيف إليهما دوري أبطال أوروبا ، ثم كأس السوبر الإيطالية يوم السبت الماضي بفوزه على روما بثلاثة أهداف لهدف.

    ReplyDelete
  6. وطرأ تغيير على الجهاز الفني في صفوف الإنتر حيث حل الإسباني رافائيل بينيتيز مكان البرتغالي جوزيه مورينيو المنتقل إلى تدريب ريال مدريد.

    بيد أن بينيتيز قلل من التوقعات التي تشير إلى ترجيح كفة فريقه بقوة على نظيره الإسباني علما بأن أتلتيكو مدريد أزاح فريق ليفربول الذي كان بإشرافه الموسم الماضي في الدور النصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي قبل أن يظفر بها بفوزه على فولهام بهدفين لهدف بعد التمديد في النهائي.

    ReplyDelete
  7. وقال بينيتيز : أولا أريد أن أؤكد بأن الثأر ليس واردا بالنسبة لي لكنني بالطبع أريد إحراز اللقب ، كما أعلم أيضا بأن اتلتيكو عزز صفوفه جيدا استعدادا للموسم المقبل.

    ويضم أتلتيكو ثنائيا هجوميا مرعبا يتمثل بالأوروغواياني دييغو فورلان الذي اختير أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، والأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

    ReplyDelete
  8. في المقابل يضم الإنتر صانع الألعاب الهولندي المتألق ويسلي شنايدر المرشح لإحراز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم نهاية السنة الحالية بالإضافة إلى الهداف الخطير الأرجنتيني دييغو ميليتو والكاميروني صامويل إيتو.

    ReplyDelete
  9. الجدير بالذكر أن بطولة كأس السوبر الأوروبية تجمع سنويا بين بطل دوري أبطال أوروبا وحامل لقب الدوري الأوروبي.

    ReplyDelete
  10. وتنقل المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية بلس.

    ReplyDelete
  11. تتأهب القارة العجوز لزف بطل السوبر من خلال المباراة السنوية التي تقام على ملعب لويس الثاني بإمارة موناكو ابتداء من العاشرة إلا ربعاً حيث المواجهة بين بطل أوروبا إنتر ميلانو الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني بطل المسابقة المستحدثة اليوروباليغ.

    ReplyDelete
  12. بينيتيز بمواجهة كيكي فلوريس في مواجهة إسبانية خالصة بينهما والأولى بين الناديين على الصعيد الأوروبي.
    انطلقت المسابقة 1972 وكانت تقام بطريقة الذهاب والإياب ومنذ 1998 بدأت تقام بأرض محايدة وتحديداً بإمارة موناكو ويحمل ميلان الرقم القياسي بعدد مرات الفوز باللقب بخمسة ألقاب مقابل ثلاثة لبرشلونة وليفربول.
    البطولة برعاية شركة كارلسبورغ الدانماركية منذ 2006 ومجموع الجوائز التي تقدمها 5.5 ملايين يورو.

    ReplyDelete
  13. الإنتر بدا فريقاً مهاب الجانب في عهد مورينيو وعرف ما يريد وسار بثبات نحو الفوز باللقب الأوروبي ولا يعتقد المراقبون أن تحولات ستحدث في عهد المدرب بينيتيز ما دام الشكل العام للفريق يبقى على حاله والفوز بالسوبر الإيطالية على حساب روما جعل الأمور عال العال ومدرب اتلتيكو أظهر ثقة وقوة شخصية وخلق توليفة وانسجاماً مطلوبين للفوز باللقب الأوروبي المصغر معيداً الود والوئام للفريق الذي بدأ موسم الليغا العام الفائت على غير ما يرام.

    ReplyDelete
  14. قبل صافرة البداية
    واجه بينيتيز اتلتيكو مدريد أربع مرات أيام كان مدرباً لليفربول فتعادلا 1/1 في ذهاب وإياب دور المجموعات 2008/2009 وفاز اتلتيكو مدريد 1/صفر وخسر إياباً 1/2 فتأهل اتلتيكو مدريد لنهائي اليوروباليغ 2009/2010.
    لعب الإنتر 37 مباراة ضد الأندية الإسبانية ففاز 13 وخسر مثلهما وتعادل 11 بينما لعب اتلتيكو مدريد 14 لقاء ضد الأندية الإيطالية ففاز 6 وخسر مثلها وتعادل في مباراتين.
    14 مباراة تواجه فيها بينيتز مع الأندية الإسبانية على الصعيد الأوروبي ففاز بسبع مباريات وخسر اثنتين كانتا أمام برشلونة صفر/1 عام 2007 وأمام اتلتيكو مدريد صفر/1 العام الفائت بينما واجه فلوريس ست مرات الأندية الإيطالية كمدرب ففاز مباراتين وخسر مثلهما.

    ReplyDelete
  15. هذه أول مرة يلتقي فيها مدربان من إسبانيا وجهاً لوجه في هذه المسابقة.
    خمسة مدربين فازوا باللقب مرتين وهم البلجيكي غوتاليس والإيطاليان انشيلوتي وساكي والاسكتلندي فيرغسون والهولندي فان غال والفرصة سانحة لبينيتز لكي يكون المدرب السادس إذ سبق له الفوز مع ليفربول عام 2005.

    ReplyDelete
  16. ذكريات خاصة باللاعبين
    تياغو موتا وصامويل ايتو كانا بصفوف برشلونة عندما خسر أمام إشبيلية صفر/3 على 2006 ومن المتوقع أن يغيب موتا عن الإنتر غداً بداعي الإصابة.
    الصربي ستانكوفيتش كان بصفوف نادي لازيو عندما فاز على مانشستر يونايتد 1/صفر عام 1999.
    الارجنتيني كامبياسو كان بصفوف ريال مدريد عندما فاز على فينورد الهولندي 3/1 عام 2002.
    يقود اللقاء الحكم السويسري بوساكا الذي قاد من قبل 86 مباراة في البطولات الأوروبية أهما نهائي الشامبيونز 2009 بين مانشستر يونايتد وبرشلونة ونهائي كأس الاتحاد الأوروبي 2006 بين إشبيلية وإسبانيول.

    ReplyDelete
  17. اليوم قرعة الشامبيونز
    ابتداء من السابعة والنصف مساءً تقام بإمارة موناكو قرعة الشامبيونز ليغ إضافة لتوزيع الجوائز الخاصة ببطولة العام الفائت أفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل مدافع وأفضل لاعب وسط وأفضل مهاجم.

    ReplyDelete
  18. رؤساء المجموعات هم: برشلونة ومان يونايتد وتشلسي وارسنال وبايرن ميونيخ والإنتر وميلان وليون.

    ReplyDelete