برشلونة يسعى لتصحيح أوضاعة في "الليجا" الإسبانية عندما يحل ضيفا على اتليتكو مدريد

برشلونة يسعى لتصحيح أوضاعة في "الليجا" الإسبانية عندما يحل ضيفا على اتليتكو مدريد

"صورة أرشيفية" برشلونة واتليتكو مدريد بالليجا الإسبانية
 
أعرف اكثر عن الخبر
سيكون ملعب فيسنتي كالديرون مسرحاً لأول لقاء قمة هذا الموسم عندما يحل برشلونة ضيفاً على أتلتيكو مدريد ، وكان الفريق الكاتالوني ألحق هزيمة قاسية بمنافسه باناثينايكوس اليوناني 5-1 في دوري أبطال أوروبا ، وهو يسعى إلى استعادة توازنه محلياً بعد خسارته المفاجئة على أرضه أمام هيركوليس صفر-2 الأسبوع الماضي.
في المقابل ، كان أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد الذي تمكن من إلحاق الهزيمة ببرشلونة الموسم الماضي ، لكنه سقط بشكل مفاجئ أمام أريك سالونيك اليوناني صفر-1 في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه في مسابقة يوروبا ليج.
وفي المعسكر الملكي ، يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو إلى قيادة ريال مدريد نحو أول فوز له خارج ملعبه هذا الموسم عند ما يحل ضيفاً على ريال سوسييداد الباسكي والذي لم يخسر في مباراتيه الأوليين.
ولم يدخل مرمى الفريق الملكي أي هدف حتى الآن ، ما دفع بالحارس ايكر كاسياس إلى القول مازحا: «سئمت الوقوف بين الخشبات الثلاث ، لقد لعبنا بطريقة هجومية رائعة في مواجهة أياكس وجعلنا الحارس المنافس نجم المباراة من خلال التصدي لأكثر من هدف أكيد».
ويسعى فالنسيا إلى مواصلة انطلاقته القوية عندما يحل ضيفاً على هيركوليس. ويريد الفريق المتوسطي أن يعيد هيركوليس إلى أرض الواقع بعد أن حقق الأخير مفاجأة مدوية في المرحلة الأخيرة بإسقاطه برشلونة 2-صفر في عقر داره.
وفي المباريات الأخرى ، يلعب إسبانيول مع ألميريا ، ومايوركا مع أوساسونا ، وسبورتينج خيخون مع أتلتيك بلباو ، وراسينج سانتاندر مع سرقسطة ، وليفانتي مع فياريال ، وملقة مع أشبيلية ، وديبورتيفو لا كورونيا مع خيتافي.


شارك بتعليق و قول رأيك





No comments:

Post a Comment