مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر




مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر
مباراة الزمالك وسموحة فى الدورى المصرى
بث مباشر - مباراة الزمالك وسموحة
فى الدورى المصرى
الاسبوع الخامس



مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة
موعد المباراة : يوم 17/9/2010
الساعة 6.15 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بفوز الزمالك 3 / 1

للمشاهدة التفاصيل والاهداف اضغط هنا
 شارك بتعليق عن مباراة الزمالك وسموحة وشجع فريقك

اخبار عن المباراة


تنطلق اليوم منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز حيث تقام اليوم 3 مباريات يأتي على رأسها اللقاء الذي يجمع بين الزمالك وسموحة في الإسكندرية، فيما يلتقي الجونة مع الاتحاد السكندري واتحاد الشرطة مع بتروجت.

وتستكمل غدا اللقاءات المتبقية حيث يلتقي المقاصة مع انبي، فيما يلعب المصري مع الإنتاج الحربي.

في ستاد الإسكندرية يدخل الزمالك المتأزم بسبب مشاكله الإدارية الأخيرة والظروف التي يمر بها في مواجهة البحث عن التوازن أمام سموحة المتراجع، حيث أن تعادل الزمالك الأخير مع الجونة في الأسبوع الاخير من الدوري بالإضافة إلي حكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان انتخابات المجلس الحالي وبالتالي فإن الأوضاع غير المستقرة فنيا وإداريا قد تؤثر على القافلة البيضاء حتى ولو كان المنافس هو سموحة الذي لم يحقق سوى تعادل وحيد منذ صعوده للممتاز.

ويحاول حسام حسن المدير الفني للزمالك تدارك أخطاء اللقاء الماضي أمام الجونة والتي ركز عليها مع لاعبيه خلال التدريبات الأخيرة والتي تركزت فيه ضياع الفرص على مرمى المنافس والتسرع في انهاء الهجمة.. ولن يميل حسام حسن إلي إجراء تعديلات واسعة على تشكيل الزمالك خاصة أنه كان راضيا إلي حد كبير عن الأداء أمام الجونة حيث سيعتمد على تشكيل شبه ثابت على الرغم من انضمام بعض العناصر الجديدة للقائمة أمثال أحمد غانم وأحمد جعفر وصبري رحيل.

وفي المقابل يحاول سموحة استغلال الظروف التي يمر بها الزمالك من أجل تحقيق أي نتيجة إيجابية تساعده في موقفه المتأزم بجدول الدوري، ولن يتوانى مدربه الفرنسي باتريس نوفو في الدفع بعناصر الخبرة أمثال بشير التابعي ومحمد عبد الله لاعبا الزمالك السابقين، وكذلك أحمد بلال في الهجوم.



شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment