مشاهدة مباراة الترجي و ديناموز بث مباشر



مشاهدة مباراة الترجي و ديناموز بث مباشر
مباراة الترجي و ديناموز فى دورى ابطال افريقيا
بث مباشر - مباراة الترجي و ديناموز
فى دورى ابطال افريقيا
دور (8) - الجولة السادسة والاخيرة



http://www.yallakora.com/pictures/main/CAF-Champions_40026-4-2010-11-7-42.jpg

مشاهدة مباراة الترجي و ديناموز اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة الترجي و ديناموز
موعد المباراة : يوم 18/9/2010
الساعة 4.00 بتوقيت القاهرة
انتهت المباراة بفوز الترجى 1 / 0


 شارك بتعليق عن مباراة الترجي و ديناموز وشجع فريقك

اخبار عن المباراة

تنطلق مساء السبت مباريات الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا بلقائي تحديد قمة المجموعة حيث يستضيف ديناموز الزيمبابوي فريق الترجي التونسي كما يلتقي مازيمبي فرق سطيف الجزائري على استاد 8 مايو 1945 بمدينة سطيف.
لن تكون المباراة سهلة لحامل اللقب بعد خروج سطيف من السباق بعد تعادله الإيجابي الأسبوع الماضي أمام الترجي. ويسعى سطيف الجزائري أن يترك خروجه الأفريقي بتحقيق فوز معنوي على حامل اللقب.
 كما أن فوز سطيف سيجنبه اللعب في الأدوار التمهيدية في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة القادمة. ويسعى مازيمبي لاقتناص قمة المجموعة حتى يضمن لعب المباراة النهائية على أرضه.
تنطلق المباراة في الرابعة عصر السبت تحت قيادة الحكم الإيفواري نورمانديز دوي ويعاونه مواطناه يوي سانجيفلو وأوسو كوديو والكم الرابع الإيفواري ليونارد ناهي.
في العاصمة هراري يستضيف ديناموز فريق الترجي بعد انتهاء حلم الصعود إلى الدور قبل النهائي كما حدث في دوري أبطال أفريقيا عام 2008.
تأتي صعوبة اللقاء بسبب رغبة ديناموز في الفوز على الترجي في إطار استعداده للدوري المحلي كما أن الفوز يضمن له دخول البطولة القادمة واللعب في الأدوار المتقدمة.
يقام اللقاء في الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم الكاميروني محمادو مال ويعاونه مواطناه ايفارست منكواند وجامبو ابدولاي والحكم الرابع أوتو ماتورين.


شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment