مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر



مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر
مباراة ارسنال وتوتنهام فى كاس الاتحاد الانجليزى
بث مباشر - مباراة ارسنال وتوتنهام
كاس الاتحاد الانجليزى
الدور التالت


http://img535.imageshack.us/img535/2752/2050df1.jpg

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام
موعد المباراة : يوم 21/9/2010
الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بفوز ارسنال 4 / 1

 شارك بتعليق عن مباراة ارسنال وتوتنهام وشجع فريقك

اخبار عن المباراة

يدخل أرسنال تحديا جديدا أمام جاره اللدود توتنهام هوتسبير صاحب الأرض والجمهور على ملعب "هارت لاين" في لقاء الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وهي مواجهة "ديربي العاصمة لندن"، لكنها تلك المرة لا تقبل سوى الفوز ليصعد أحد الفريقين للمرحلة التالية في المسابقة، ففي حالة تعادل الفريقين في الوقت الأصلي ثم الشوطين الإضافيين، يحتكمان لركلات الترجيح.

ولا شك بأن الكراهية اشتدت بين جماهير الفريقين بانتقال المدافع الفرنسي وليام جالاس من أرسنال إلى توتنهام قبل 10 أيام، ومع ذلك لن يتخلى أرسنال عن خوض هذه المسابقة بالفريق الثاني "الرديف"، وهو أسلوب تتبعه الأندية الكبرى في إنجلترا، وبالتالي فإن توتنهام يدخل المباراة مرشحا للفوز منطقيا، خاصة أنه يستضيف المباراة على ملعبه.

ويعاني أرسنال من كثرة الإصابات أمثال الهولندي روبن فان بيرسي، وثيو والكوت والفرنسي أبو ديابي، والقائد الدولي الإسباني سيسك فابريجاس، والدنماركي نيكلاس بندتنر.

ويدخل توتنهام المباراة منتشيا باستعادته التوازن بفوزه على ولفرهامبتون 3-1، ضمن الدوري المحلي، فيما أهدر أرسنال فوزا على حساب مضيفه سندرلاند في اليوم ذاته بعدما استقبلت شباكه هدف التعادل 1-1 في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، علما بأنه لعب بعشرة لاعبين أغلب فترات الشوط الثاني بعد طرد لاعب وسطه الدولي الكاميروني ألكسندر سونج.

كما يلتقي تشيلسي بطل الدوري ومسابقة كأس إنجلترا ومتصدر الدوري في الموسم الجديد بـ5 انتصارات متتالية يوم الأربعاء، مع نيوكاسل العائد حديثا إلى دوري الأضواء.


شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment