مشاهدة مباراة اشبيلية وباريس سان جيرمان بث مباشر



مشاهدة مباراة اشبيلية وباريس سان جيرمان بث مباشر
مباراة اشبيلية وباريس سان جيرمان فى كاس الاتحاد الاوروبى
بث مباشر - مباراة اشبيلية وباريس سان جيرمان
فى كاس الاتحاد الاوروبى
دور المجموعات - الجولة الاولى



http://www.manbaralrai.com/files/images/uefo250.jpg

مشاهدة مباراة اشبيلية وباريس سان جيرمان اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة اشبيلية وباريس سان جيرمان
موعد المباراة : يوم 16/9/2010
الساعة 10.05 بتوقيت القاهرة



 شارك بتعليق عن مباراة اشبيلية وباريس سان جيرمان وشجع فريقك

اخبار عن المباراة


إعترف مدرب إشبيلية أنتونيو ألفاريث بسعيه للحصول على اللقب الثالث لناديه في مسابقة الدوري الأوروبي -كأس الاتحاد الأوروبي سابقاً- حين يفتتح المشوار يوم غد الخميس أمام باريس سان جيرمان في أولى مباريات دور المجموعات.
و صرح ألفاريث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قائلاً "نحن في المسابقة الأوروبية التي جعلت منا فريقياً كبيراً، و لأننا لسنا في المسابقة الكبرى فهذا أفضل ما يمكن أن يحدث لنا. نحن الأبطال في مناسبتين و سنعيد هذا الإنجاز للمرة الثالثة.
و أضاف "باريس سان جيرمان فريق كبير يمتلك لاعبين مميزين خاصةً في وسطه الهجومي... ربما يعانون من بعض الغيابات لكنهم سيشكلون خطراً كبيراً علينا على الرغم من ذلك كله"
و تابع "الفشل هو ألا نتجاوز دور المجموعات... سنحاول أن تكون أقوياء و نفوز باللقب الثالث لنا. من العادي أن نكون من ضمن المرشحين للفوز لأننا فريق يتنافس بشدة في دوري الأبطال، وفي الدوري الأوروبي لنا تاريخ و يعتبروننا فريقاً مهماً جداً"
و في نهاية تصريحاته المطولة، تحدث ألفاريث عن جلوس فابيانو على مقاعد البدلاء فقال "من حقه أن يغضب لأن ما يقلقني ألا تكون هناك ردة فعل منه عندما لا يلعب. هذه علامة طيبة على أنه يريد اللعب كل يوم أحد..."



شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment