مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر



مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر
مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة فى الدورى الاسبانى
بث مباشر - مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة
فى الدورى الاسبانى الممتاز



http://a.imageshack.us/img34/7029/95754162.jpg

مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة
موعد المباراة : يوم 19/9/2010
الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة





انتهت المباراة بفوز برشلونة 2 / 1

 شارك بتعليق عن مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة وشجع فريقك

اخبار عن المباراة

يسعى أتليتكو مدريد إلى توجيه لطمة جديدة إلى برشلونة، عندما يلتقي الفريقان اليوم الأحد على استاد 'فيسنتي كالديرون' بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سيكون ملعب فيسنتي كالديرون مسرحا لأول لقاء قمة هذا الموسم عندما يحل برشلونة ضيفا على أتليتكو مدريد اليوم في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان الفريق الكاتالوني ألحق هزيمة قاسية بمنافسه باناثينايكوس اليوناني 5-1 في دوري أبطال أوروبا، وهو يسعى إلى استعادة توازنه محليا بعد خسارته المفاجئة على أرضه أمام هيركوليس صفر-2 الأسبوع الماضي.
في المقابل، كان أتليتكو مدريد الفريق الوحيد الذي تمكن من إلحاق الهزيمة ببرشلونة الموسم الماضي، لكنه سقط بشكل مفاجئ أمام اريك سالونيك اليوناني صفر-1 في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه في مسابقة يوروبا ليغ.
واستهل أتليتكو الذي يقوده أفضل لاعب في مونديال جنوب إفريقيا الأوروغوياني دييغو فورلان مشواره في الدوري المحلي هذا الموسم بفوزه في مباراتيه الأوليين، ويريد أن يسجل فوزه الثالث عندما يستضيف برشلونة.
ويتصدر فورلان ترتيب الهدافين برصيد 3 أهداف، وهو قد يقود خط الهجوم منفرداً لأن الشك يحوم حول مشاركة زميله الأرجنتيني سيرخيو اغويرو الذي يعاني إصابة طفيفة.
واعتبر لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا اندريس انييستا أن مباراة فريقه ضد أتليتكو مدريد لن تكون نزهة بقوله: 'توج أتليتكو بطلا ليوروبا ليغ ولكأس السوبر الأوروبية وفاز في مباراتيه حتى الآن في الدوري المحلي، وبالتالي نحن نواجه خصما عنيدا'.
وأضاف 'يضم أتليتكو مدريد العديد من المهاجمين الدوليين الرائعين ويعتبر أحد أفضل الفرق الأوروبية حالياً'.


شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment