مشاهدة مباراة ارسنال وسندرلاند بث مباشر



مشاهدة مباراة ارسنال وسندرلاند  بث مباشر
مباراة ارسنال وسندرلاند فى الدورى الانجليزى
بث مباشر - مباراة ارسنال وسندرلاند
فى الدورى الانجليزى الممتاز
الاسبوع الخامس



http://n4hr.com/up/uploads/b13be6514c.jpg

مشاهدة مباراة ارسنال وسندرلاند اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ارسنال وسندرلاند
موعد المباراة : يوم 18/9/2010
الساعة 7.30 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بالتعادل الايجابى 1 / 1
 شارك بتعليق عن مباراة ارسنال وسندرلاند وشجع فريقك

اخبار عن المباراة

يحل الارسنال ضيفا على سندرلاند ضمن فعاليات المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
ويقدم ارسنال -كعادته- في بداية الموسم اداء رائعا، اذ انه وبعد ان استهل مشواره المحلي بالتعادل مع ليفربول على ارض الاخير، حقق فريق «المدفعجية» ثلاثة انتصارات متتالية على بلاكبول (6/صفر) وبلاكبيرن (1/2) وبولتون (1/4)، قبل ان يضيف الاربعاء الماضي فوزا كاسحا على ضيفه براغا البرتغالي (6/صفر) في مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك رغم افتقاده العديد من نجومه، وعلى رأسهم الهولندي روبن فان بيرسي وتيو والكوت، اضافة الى البلجيكي توماس فيرمايلين.
ويبدو ان رهان المدرب الفرنسي ارسين فينغر على المغربي مروان الشماخ كان في مكانه، لان لاعب بوردو السابق وجد طريقه الى الشباك في ثلاث مناسبات حتى الآن، وهو يأمل ان يواصل تألقه اليوم في مواجهة سندرلاند على ملعب الاخير الذي سقط فيه الفريق اللندني الموسم الماضي صفر/1.
وفي المواجهات الاخرى، يلتقي اليوم توتنهام مع ولفرهامبتون، وستوك سيتي مع وست هام، واستون فيلا مع بولتون، وبلاكبيرن مع فولهام، وإيفرتون مع نيوكاسل، وست بروميتش البيون مع برمنغهام.
من جهة ثانية، خرج المدير الفني لبلاكبيرن روفرز سام ألارديس بتصريحات نارية انتقد من خلالها المدرب الفرنسي آرسين فينغر، حيث قال إن الأخير يؤثر بتصريحات متواصلة عن حماية اللاعبين في القرارات التحكيمية، خاصةً قبل مبارياته.
وقال مدرب نيو كاسل الأسبق: «للأسف كل وسائل الإعلام تُعتبر في جيب آرسين فينغر، انه دائماً ينتقد الحكام ويؤثر حتى يبتعدوا عن لاعبيه في كل مبارياته».
واضاف: «هذا شيء ذكي جدا وما يفعله يصب في مصلحته، شخصياً أراه رجلا ذكيا جدا جدا، لأنه استطاع أن يؤثر في الحكم قبل مباراته امامنا، فقبل المباراة قال إن الفرق المنافسة له دائماً تتعمد إيذاء لاعبيه».
وأتم حديثه: «على فينغر أن يتذكر دائماً انه متواجد في أقوى دوري في العالم، كل الفرق تمتلك لاعبين من أصحاب المهارات العالية، لكن من دون الرغبة والالتزام فستجد معاناة ولن تبقى في الدوري».
يذكر ان فينغر قال في تصريحه الاخير: عندما أتحدث عن الحكام وحكاية اللاعبين وضرورة معاقبة اللاعبين المذنبين يخرج بعض الناس ليقولوا: فينغر فينغر فينغر.. وها هو يتلقى أول نقد له من بعد هذه التصريحات.


شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment