رسميا .. الأهلي ينفي الدخول في أي مفاوضات مع مايكل انيرامو

رسميا .. الأهلي ينفي الدخول في أي مفاوضات مع مايكل انيرامو

مايكل انيرامو مهاجم الترجي
مايكل انيرامو مهاجم الترجي
 
أعرف اكثر عن الخبر
نفي النادي الأهلي بشكل رسمي الدخول في اي مفاوضات مع النيجيري مايكل انيرامو مهاجم الترجي الرياضي التونسي.
وقال المهندس عدلي القيعى مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي ان ما أثير حول وجود مفاوضات بين ناديه وبين انيرامو لهو امر عار تماما من الصحة.
وأكد القيعي ان الأهلي لم يفاوض انيراموا من قريب او بعيد مبديا أسفه الشديد لاثارة هذا الامر قبل ايام قليلة من مباراة الذهاب بين الناديين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الأمر الذي قد يؤثر بشكل سلبي علي علاقة جماهير الناديين يبعضهما.
ويستضيف الأهلي يوم الأحد الترجي في ذهاب الدور قبل النهائي علي ان تقام مباراة الإياب في تونس بعد أسبوعين.
وشدد القيعي علي ان ان الأهلي لم يجر اي محادثات مع انيرامو أو مع وكيل أعماله متسائلا عن أساس طرح مثل هذه الأخبار غير الصحيحة حاليا.
وتأتي تصريحات القيعي مطابقة تماما لتأكيدات تيكين وكيل أعمال انيرامو والذي نفي  في وقت سابق وجود اي محادثات بين النادي المصري والمهاجم النيجيري.
وطالب القيعي جماهير الترجي بتفهم الأمر مشددا علي ان الأهلي دائما وأبدا ما يحترم علاقاته بالأندية الشقيقة له ومؤكدا ان إدارة النادي لا تفاوض اللاعبين بعيدا عن إدارتها أنديتها.
الجدير بالذكر أن عقد انيرامو مع الترجي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مما يعني حرية اللاعب في التوقيع لأي نادي في يناير المقبل دون الرجوع الي إدارة ناديه.



شارك بتعليق و قول رأيك










No comments:

Post a Comment