مشاهدة مباراة الانتاج الحربى والاهلى بث مباشر




مشاهدة مباراة الانتاج الحربى والاهلى بث مباشر
مباراة الانتاج الحربى والاهلى فى الدورى الاسبانى الممتاز
بث مباشر - مباراة الانتاج الحربى والاهلى
الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010 / 2011


http://img40.imagefra.me/img/img40/2/12/20/pola2029/f_lq8su7m68mkm_6ad3c27.gif

مشاهدة مباراة الانتاج الحربى والاهلى اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة الانتاج الحربى والاهلى
موعد المباراة : يوم 27/9/2010
الساعة 6.15 بتوقيت القاهرة

 شارك بتعليق عن مباراة الانتاج الحربى والاهلى وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
بالنظر لأهمية كل مباراة، يعد لقاء الإنتاج والأهلي هو الأهم علي الإطلاق لما له أهمية بالنسبة لعشاق القلعة الحمراء الذين يريدون الاطمئنان علي الفريق قبل مواجهته النارية في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي أمام الترجي والمقرر له بعد أسبوع بالقاهرة.
وتطغي علي الأهلي حالة من الاستنفار لتلك المواجهة والتي تعد مباراة الإنتاج الحربي خير إعداد لها، حيث دائما ما يقدم الفريق الصاعد الموسم الماضي مباريات قوية أمام الفرق الكبرى.
ويحل الأهلي في المركز الثامن برصيد ثماني نقاط وله مباراتين مؤجلتين، بينما يأتي الإنتاج في المركز الخامس برصيد 10 نقاط من ست مباريات.
ولم يقدم الأهلي حتى الآن الأداء الذي يطمئن جماهيره لانخفاض مستوي معظم نجومه أو للإصابات وهو ما أتي علي الفريق بتراجع تام في جميع النواحي خاصة الهجومية حيث لم يسجل سوي 3 أهداف.

ويغيب عن الأهلي لاعب الوسط محمد بركات للإصابة إلي جانب محمد ناجي "جدو" للسبب نفسه وأخيرا الظهير الأيسر سيد معوض الذي يخضع لبرنامج علاجي مكثف للحاق بلقاء الترجي، ثم خروج محمد طلعت من القائمة في اللحظات الأخيرة للإصابة.
واختار حسام البدري قائمة تضم 20 لاعبا للدخول في معسكر مباراة الإنتاج، وعاد إليها لاعب الوسط اينو واللاعب الشاب مصطفي عفروتو، فيما استبعد اللبناني محمد غدار الذي لم يقدمه الأهلي حتي الآن.
وعلي الجانب الآخر، فعلي الرغم من المركز المتقدم للإنتاج الحربي، فقد اهتزت عروضه الأخيرة وظهرت واضحة بشدة في لقاءه الأخير أمام المصري البورسعيدي الذي كاد يسجل أكثر من نصف دستة أهداف ولكنه اكتفي بهدف واحد.
وسيحاول الإنتاج استغلال حالة الأهلي خاصة انه من المتوقع أن يكون لاعبيه في الملعب ولكن عقولهم مع مباراة الترجي المقبلة وهو ما قد يؤثر علي تركيزهم داخل الملعب.


انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment