مشاهدة مباراة انتر ميلان وباليرمو بث مباشر



مشاهدة مباراة انتر ميلان وباليرمو بث مباشر
مباراة انتر ميلان وباليرمو فى الدورى الايطالى
بث مباشر - مباراة انتر ميلان وباليرمو
فى الدورى الايطالى
الاسبوع الثالث



http://sport.sky.it/static/contentimages/original/sezioni/sport/calcio_italiano/2010/07/28/sport_calcio_italiano_sorteggio_2010_2011_serie_a_grafica.jpg

مشاهدة مباراة انتر ميلان وباليرمو اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة انتر ميلان وباليرمو
موعد المباراة : يوم 18/9/2010
الساعة 4.00 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بفوز انتر ميلان 2 / 1
 شارك بتعليق عن مباراة انتر ميلان وباليرمو وشجع فريقك

اخبار عن المباراة

يسعى إنتر ميلان بطل إيطاليا وأوروبا إلى استعادة هيبته عندما يواجه مضيفه باليرمو اليوم، بعدما فشل في فرض أسلوبه خلال المباراتين اللتين خاضهما في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تغيب مواجهات القمة عن المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي، التي يسعى خلالها كييفو الى اضافة الفوز الثالث إلى رصيده من اجل الاحتفاظ بالصدارة، بينما يأمل مدرب إنتر ميلان حامل اللقب الاسباني رافايل بينيتيز أن يكون توصل فعليا الى الصيغة التي ستساعد فريقه الجديد على اطلاق موسمه.
ومن المرجح ان يخرج كييفو الذي كان يصارع للبقاء الموسم الماضي، من المرحلة وهو في الصدارة، لأنه يلعب على ارضه وبين جماهيره في مواجهة بريشيا، وهو يتصدر حاليا جدول الترتيب بعدما استهل فريق المدرب دومينيكو دي كارلو مشواره بالفوز على ضيفه كاتانيا (2-1) ومضيفه جنوى (3-1).
أما في حال فشله في حصد النقاط الثلاث فستكون الصدارة متأرجحة بين خمسة أندية اخرى على رأسها إنتر ميلان البطل الذي يخوض اختبارا صعبا على ملعب 'رينزو باربيرا' امام مضيفه باليرمو الذي يبحث عن فوزه الاول.
ويمكن القول ان بداية بينيتيز مع 'نيراتزوري' لم تكن مثالية، لأن بطل اوروبا يعاني ولا يقدم الاداء المطلوب حتى الآن، بعدما استهل حملة الدفاع عن لقبه المحلي بالتعادل مع بولونيا صفر-صفر والفوز بشق النفس على اودينيزي متذيل الترتيب حاليا 2-1، ثم لقبه الاوروبي بالتعادل مع تونتي أنشكيده الهولندي 2-2.


شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment