يوفنتوس يفوز على ليتشى 4-0 فى لقاءات الاسبوع السابع من الدورى الايطالى

يوفنتوس يسحق ليتشى برباعية نظيفة فى الدورى الايطالى
يوفنتوس يفوز على ليتشى 4-0 فى لقاءات الاسبوع السابع من الدورى الايطالى موسم 2010/2011
اعرف اكثر عن الخبر
صال وجال نجم فريق اليوفنتوس وجناحه الأيسر ميلوس كراسيتش وساعد فريقه في اكتساح فريق ليتشي برباعية في أقوى عروض اليوفي منذ بداية الموسم.
وصنع الجناح الصربي ثلاثة أهداف بطريقة مباشرة من رباعية فريق مدينة تورينو وأرهق دفاعات الفريق الاصفر والأحمر.
وقد حقق فريق السيدة العجوز الفوز على ضيفه ليتشي برباعية بيضاء في فعاليات الجولة السابعة من عمر الدوري المحلي.
سجل أهداف المباراة كل من الوافد الجديد ألبيرتو أكويلاني (ق13) ثم البرازيلي فيليبي ميلو (ق34) من ضربة جزاء وفابيو كوالياريلا (ق44).
وبهذا يكون فريق السيدة العجوز قد واصل صحوته بعد فوزه في المرحلة الخامسة على كالياري (4-2) وتعادله الثمين مع مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي (1-1) في الدوري الأوروبي، ثم عودته من "جوسيبي مياتزا" بتعادل ثمين مع بطل أوروبا إنتر ميلان في الأسبوع السادس من الكالتشيو.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس مؤقتا بينما تجمد رصيد ليتشي عند ثماني نقاط في المركز الـ15.
وفي إطار نفس الجولة حقق باليرمو انتصارا كبيرا على ضيفه بولونيا بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس مؤقتا في حين تجمد رصيد بولونيا عند سبع نقاط في المرتبة الـ17.
وخسر بريشيا على ملعبه ووسط جماهيره من مضيفه أودينيزي ليحقق الأخير ثاني فوزه له على التوالي في المسابقة ليبرح المركز الأخير الذي لازمه طويلا هذا الموسم ويحتل المركز الـ18 برصيد سبع نقاط بينما توقف رصيد بريشيا عند تسع نقاط في المرتبة العاشرة مؤقتا.
وبالمثل سجل سامبدوريا فوزه الثاني هذا الموسم على حساب ضيفه فيورنتينا (2-1) ليزيد رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع مؤقتا في حين هبط فيورنتينا للمركز الأخير بخمس نقاط.
وسقط نابولي في فخ التعادل الإيجابي (1-1) مع مضيف كاتانيا ليرفع كل منهما رصيده إلى 12 نقطة وتسع نقاط في المركز الرابع والتاسع مؤقتا على الترتيب.
وبنفس النتيجة انتهت مباراة تشيزينا وضيفه بارما، وزاد رصيد كل منهما إلى ثماني وست نقاط في المركزين الـ13 والـ19 على الترتيب.

- شاهد اهداف المباراة -



>> شاهد ترتيب الدورى الايطالى
http://img209.imageshack.us/img209/327/80913935.png

No comments:

Post a Comment