مشاهدة مباراة برشلونة وكوبنهاجن بث مباشر



مشاهدة مباراة برشلونة وكوبنهاجن بث مباشر
مباراة برشلونة وكوبنهاجن فى دورى ابطال اوروبا 2010
بث مباشر - مباراة برشلونة وكوبنهاجن
دورى ابطال اوروبا 2010
http://www.ghalay.com/vb/imgcache/e41b405476253e5e5efb13d7e66238ce.jpg

مشاهدة مباراة برشلونة وكوبنهاجن اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وكوبنهاجن
موعد المباراة : يوم 20/10/2010
الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة
انتهت المباراة بفوز برشلونة 2 - 0
  شارك بتعليق عن مباراة برشلونة وكوبنهاجن وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
يشهد ملعب كامب نو مواجهة قوية في دوري أبطال أوروبا تجمع بين أصحاب الأرض برشلونة وكوبنهاجن متصدر المجموعة الرابعة التي تجمعه مع حامل لقب الموسم قبل الماضي وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة.

البرسا يواجه متصدراً جديداً، فبعد أن هزم متصدر الليجا فالنسيا وأزاحه عن صدارة المسابقة ليتصدر هو قبل أن يفسح المجال للريال وفياريال، أما الآن فهو سيلعب لصدارته الشخصية التي فقدها الجولة الماضية لصالح كوبنهاجن بعد تعادله مع روبين كازان وفوز الدنماركيين مرة أخرى على باناثينايكوس.

بعد أن عادت الثقة للكتلان، يريد البرسا أن يقترب أكثر من التأهل وهو الأمر الذي لن يأتي إلا بالفوز، خصوصاً وأن البلوجرانا يعي جيداً أنه سيكون عليه الخروج مرتين متتاليتين للعب في الدنمارك واليونان وهو الأمر المرهق جداً إن كان الفريق لا يملك فيها إلا الفوز لضمان الصدارة بالنظر إلى أن مسألة تأهل برشلونة لا يوجد جدال كبير فيها اللهم إن قالت المجنونة كلمتها.

ترسانة الفريق مكتملة تماماً ويأمل البرسا معها أن يواصل تفوقه الكاسح على الفرق الدنماركية التي لم تهزمه أبداً سواء في برشلونة أو كوبنهاجن إذ فاز البرسا في 8 مباريات وتعادل في مباراتين ليست فيها أي مواجهة مع اف سي كوبنهاجن من قبل والوحيدة في دوري الأبطال كانت مباراتيه أمام بروندبي في 2003/2004 وفاز البرسا ذهاباً إياباً بهدفين نظيفين.

جوارديولا وصف المباراة بـ"الخادعة جداً" في إشارة إلى استخفاف البعض بها ومؤكداً أن البعض يأخذ الأمور على أنها دائماً مسموحة بسبب اسم برشلونة لذلك هم مخطئون وعليهم أن يدركوا أن البلوجرانا يواجه فريقاً حصد النقاط الكاملة لذلك يأمل في أن يكون فريقه في أفضل مستوياته ليحسم المواجهة.

أما مدرب كوبنهاجن ستالي سولباكن فأكد أنه إن كان هناك يوماً واحداً من الـ365 في السنة يمكن الحصول فيه على نتيجة جيدة فسيكون الغد، لأن فريقه يمر بحالة معنوية وفنية مميزة جداً. رغم ذلك إلا أنه أكد أن فريقه يحضّر نفسه لكل الاحتمالات ولم يستبعد إمكانية أن يُسحق على يد البرسا.

برشلونة استعاد تشافي هرنانديز وبيدرو رودريجيز في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا وتبدو فرصهما قوية في اللعب كأساسيين أما كوبنهاجن فيفتقد مورتن نودستراند العائد لتوه من إصابة طويلة بجانب سولفي أوتيسن مكسور الذراع ومارتن بيرجوفيلد المصاب في ركبته والأخيران مصابان منذ فترة.


 انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment