مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة مباشر



مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر
مباراة الزمالك واتحاد الشرطة فى الدورى المصرى
بث مباشر - مباراة الزمالك واتحاد الشرطة
الدورى المصرى الممتاز موسم 2010 - 2011
http://lookpic.com/i/891/5pv1vdOq.jpeg

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى
موعد المباراة : يوم 26/10/2010
الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة




انتهت المباراة بفوز الزمالك 2 - 0

  شارك بتعليق عن مباراة الزمالك واتحاد الشرطة وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
يستضيف ستاد القاهرة في السابعة والربع من مساء اليوم الأربعاء مواجهة خاصة بين الزمالك صاحب المركز الثاني بـ 14 نقطة واتحاد الشرطة متصدر الدوري برصيد 15 نقطة في ختام لقاءات الأسبوع التاسع من المسابقة.

الزمالك صاحب الأرض والجمهور يستضيف منافس عنيد استطاع أن يثبت نفسه بقوة كأحد أفضل فرق الدوري خططيا لاسيما وأنه الفريق الوحيد إلي جانب الأهلي الذي لم يتلق أي هزائم حتى الآن في 7 لقاءات خاضها.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم ويحاول أن يلقى عن عاتقه الأزمات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة وأبرزها أزمة حازم إمام الظهير الأيمن مع أحمد رفعت عضو المجلس المقال، بالإضافة إلي تمرد بعض النجوم أمثال العراقي عماد محمد، والمفاوضات الماراثونية للتجديد مع عدد من اللاعبين في مقدمتهم محمود فتح الله.

وبعيدا عن الأمور الإدارية فإن حسام حسن المدير الفني للزمالك قد وضحت خياراته من الأوراق التي سعتمد عليها خلال المباراة خاصة بعد تأكد غياب عمرو زكي مهاجم الفريق عن المباراة للإصابة واستبعاد كل من أحمد غانم ومحمد يونس وصبري رحيل.

وتبدو التشكيلة الأقرب لحسام حسن هي الاعتماد علي عبد الواحد السيد في حراسة المرمى وأمامه محمود فتح الله وهاني سعيد بالإضافة إلي عمر جابر في الجبهة اليمني ومحمد عبد الشافي في الجبهة اليسري، في الوسط يلعب حسين ياسر المحمدي إلي جانب شيكابالا وعاشور الأدهم وهاني مع احتمالية الدفع بحازم إمام كصانع العاب إلي جانب شيكابالا والمحمدي سعيد أما في الجانب الهجومي فقد يشارك الإيفواري أبو كونيه إلي جانب أحمد جعفر.

أما الشرطة بقيادة طلعت يوسف فيسعى للحفاظ علي الصدارة واستغلال سقوط المنافسين أمثال أنبي وحرس الحدود والمصري.. فيما لن يتنازل المدير الفني عن التشكيل الذي سيحقق له التوازن الدفاعي والهجومي في مواجهة الزمالك.

حيث قد يدفع طلعت يوسف بكل من محمد خلف في حراسة المرمى وأمامه في الدفاع أحمد دويدار وحسام عبد الجواد والظهير المتميز رضا العزب ومحمد نجيب قلب الدفاع، ويغيب ايمن سعيد للإيقاف ليحل محله عبد الله فاروق كأقوى المرشحين في وسط ملعب الشرطة.

كما يتوقع أيضا أن يدفع طلعت يوسف بمحمد الفيومي ومحمد حنفي ومصطفي مشير والثنائي الهجومي صلاح عاشور وبوبا منسواه.

يذكر أن آخر لقاءات الفريقين كان في الموسم الماضي حينما تعادل الفريقين بهدف لمثله في مباراة امتدت حتى الدقيقة 107 بسبب كثرة التوقفات، وشهدت ايضا أحداث شغب في نهايتها.



شارك بتعليق و قول رأيك





No comments:

Post a Comment