مشاهدة مباراة الجزائر وافريقيا الوسطى بث مباشر




مشاهدة مباراة الجزائر وافريقيا الوسطى بث مباشر
مباراة الجزائر وافريقيا الوسطى فى مباراة تصفيات امم افريقيا
بث مباشر - مباراة الجزائر وافريقيا الوسطى
تصفيات امم افريقيا
http://www.modernsport.tv/Images/Articles/1110hg5-8589163309915570243_thumb.jpg

مشاهدة مباراة الجزائر وافريقيا الوسطى اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة الجزائر وافريقيا الوسطى
موعد المباراة : يوم 10/10/2010
الساعة 2.00 بتوقيت القاهرة
انتهت المباراة فوز افريقيا الوسطى 2 - 0
 شارك بتعليق عن مباراة الجزائر وافريقيا الوسطى وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
يواجه المنتخب الجزائري نظيره منتخب افريقيا الوسطى، اليوم بملعب بانغي، في أولى مبارياته «الأفريقية» في عهد مدربه الجديد عبدالحق بن شيخة، في اطار الجولةالثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2012.
ورفض ابن شيخة اعتبار المباراة «مصيرية» أو «حاسمة»، مؤكداً أنها «مهمة في سياق البحث عن تعزيز موقعه بالمجموعة الثالثة ليس إلا».
ووصل «الخضر» مساء الجمعة إلى بانغي على متن طائرة خاصة وخاضوا أول تدريب استرخائي في حضور جميع اللاعبين الذين اوقع عليهم الاختيار، وكان آخر المحتارين نجم وفاق سطيف الأزهر حاج عيسى الذي تم الاستنجاد به لتعويض مهاجم نادي سوشو الفرنسي رياض بودبوز بسبب تعرضه لإصابة على مستوى العضلة الضامة.
ويعد بودبوز سادس لاعب يغيب عن تشكيل «الخضر» في هذه الفترة بعد عدلان قديورة وفؤاد قادير والعمري الشاذلي وكريم متمور وكريم زياني، لكن ابن شيخة الذي تأسف لهذه الغيابات اعتبرها «فرصة مواتية للاعبين الاحتياطيين لإثبات أحقيتهم باللعب أساسيين» على حد تعبيره.
ويشكل انضمام «مدلل» سطيف بداية لعودة اللاعبين المحليين الذين ضاقوا، ومعهم الجماهير الجزائرية، من قرارات المدرب السابق رابح سعدان الذي ظل يفضل عليهم المغتربين حتى لو كانوا في أسوأ أحوالهم. وهو سادس لاعب محلي بـ «الخضر» في عهد المدرب ابن شيخة بعد الحارسين الوناس قواوي ومحمد الأمين زماموش ولاعبي وفاق سطيف عبدالقادر العيفاوي وعبدالمؤمن جابو وخالد لموشية الذي يعود بدوره للخضر بعد غياب دام نحو عشرة أشهر بعد استبعاده منه في عهد المدرب السابق.
وفي تصريح له أدلى به قبيل توجه بعثة الجزائر لبانغي، اشتكى المدرب الجزائري من ضيق الوقت لترتيب أوراق المنتخب.
وقال: «الوقت كان عدوي الأول في هذه المهمة، لأنه لم يكن بالإمكان إنجاز المهة في ظرف خمس حصص تدريبية»، لكنه لفت إلى أنه «حاول جاهداً تحقيق أكثر ما كان مطلوباً من عناصره التي تقبلته بصدر رحب» على حد تعبيره.
وعن سؤال يتعلق بتكهنه للنتيجة، قال ابن شيخة: «إنه لا يهاب المنتخب المضيف على رغم إدراكنا بصعوبة المهمة»، مضيفاً: «سنذهب لأجل الفوز وسنقدم أقصى ما لدينا ويبقى التوفيق من الله أولاً وأخيراً» على حد قوله.
من جانبه، قال حاج عيسى (26 سنة): «إنه سعيد بالعودة مجدداً للخضر»، مؤكداً «سعيه لإحلال محل زياني أو بودبوز وتقديم الأفضل ما لديه».
على صعيد آخر تعادل المنتخب الجزائري للاعبين المحليين، أول من أمس، أمام ضيفه المنتخب المالي (1-1) في إطار استعداداته لأمم افريقيا 2011. وسيلتقي المنتخبان اليوم في مباراة ثانية للوقوف على مدى جهوزية «الخضر» للموعد القاري المقبل.
من جانب آخر، التقى في وقت متأخر من مساء امس، رؤساء أندية الهواة بالدوري الجزائري في اجتماع لتحديد موقفهم من مقترح اتحاد الكرة القاضي بتأجيل الموافقة على مقترحاتهم إلى الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد.
وكانت هذه الأندية تقدمت في آخر اجتماع مع رئيس اتحاد الكرة محمد روراوة ونائبه محمد مشرارة، رئيس الرابطة الوطنية للكرة، باقتراح يقضي بصعود فريقي المجموعتين الأولى والثانية من القسم الثاني هواة مباشرة إلى الرابطة المحترفة الأولى الموسم المقبل، رافضة العودة للنشاط الكروي دون تحقيق المطلب الجديد. لكن اتحاد الكرة رفض الموافقة على الطلب وقرر طرحه على أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة. ولم يتم بعد تحديد موعد الجمعية.
وفي موقف لين، طالبت الأندية المعنية بضرورة الاجتماع لتحديد موقفها النهائي من الموقف الجديد لاتحاد الكرة الذي يبدو أنه يسير في طريق انفراج الأزمة بين الطرفين.
 انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment