مشاهدة مباراة ارسنال وبيرمنجهام بث مباشر




مشاهدة مباراة ارسنال وبيرمنجهام بث مباشر
مباراة ارسنال وبيرمنجهام فى الدورى الانجليزى الممتاز
بث مباشر - ارسنال وبيرمنجهام
الدورى الانجليزى الممتاز 2010 - 2011
http://batchoy.net/wp-content/uploads/2008/10/watch-manchester-united-vs-west-bromwich-albion-free-video-stream-online.jpg

مشاهدة مباراة ارسنال وبيرمنجهام اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ارسنال وبيرمنجهام
موعد المباراة : يوم 16/10/2010
الساعة 4.00 بتوقيت القاهرة
انتهت المباراة بفوز ارسنال 2 - 1
  شارك بتعليق عن مباراة ارسنال وبيرمنجهام وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
يدخل آرسنال هذه المباراة باحثاً عن الثلاث نقاط ولا شيء أخر خاصة بعد فشله في تحقيق أي فوز في أخر ثلاث لقاءات، فقد تعادل في الاسبوع الخامس امام ساندرلاند بهدف لهدف ومن ثم انحنى امام ويست بروميتش ألبيون الصاعد حدثياً للدوري الممتاز بنتيجة 3/2 في المباراة التي خسر نقاطها على ملعب "الإيماريتس" قبل أن يسقط امام متصدر الدوري -تشيلسي- بهدفي "دروجبا وأليكس".
ويعلم فينجر أن أي نتجية غير الفوز تعني ابتعاد فريقه عن المنافسة على اللقب الذي لم يفز به منذ عام 2003-2004، فحتى الآن لم يفز آرسنال سوى في ثلاث مباريات وكانت امام "بلاكبول، بلاكبيرن وبولتون" وتعادل في مناسبتين امام "ليفربول وساندرلاند" وخسر في مثلهما ما جعل الفريق في المركز الرابع برصيد 11 نقطة ومتأخراً عن تشيلسي بسبعة نقاط.
ويعول فريق شمال لندن على تاريخه امام بلوز بيرمنجهام، ففي أخر 27 مباراة لم يفز بيرمنجهام على آرسنال وبالتحديد منذ الفوز الأخير الذي تحقق في "هايبوري" عام 1957 بالإضافة لفشل رجال مالكليش في الحفاظ على نظافة شباكهم في أخر 11 مباراة امام فينجر الذي سيحتفل بمباراته رقم 800 مع كتيبة المدفعجية.
ولا يزال المدرب الفرنسي يتذكر أن مباراته الأولى كانت ضد بلاكبيرن روفرز في الموافق الـ12 من أكتوبر لعام 1996 وانتهت وقتها بفوز الفريق اللندني بهدفين لهدف.
ماكليش في ورطة
لم يقدم بيرمنجهام ما يتمناه الأنصارهذا الموسم، فلم يفز الفريق سوى في مباراة واحدة وكانت امام بلاكبيرن روفرز في الاسبوع الثاني وتعادل في أربعة امام "ساندرلاند وبولتون" بنتيجة واحدة وهي 2/2 وامام "بولتون وليفربول" تعادل سلباً قبل أن يخسر امام "ويست بروميتش ألبيون بنتيجة 1/3 وفي الاسبوع الأخر سقط في "سانت أندروز" امام إيفرتون بهدفين نظيفين.
أبرز غيابات آرسنال
الشكوك لا تزال تحوم حول مشاركة الثنائي "بندتنر ووالكوت"، لكن الحارس "ألمونيا" فلن يشارك بسبب إصابته في الكوع ومعه القائد "فابريجاس"، "كوسيلني"، "سانيا"، "فيرمالين" ورامسي".
أبرز غيابات بيرمنجهام
ربما يُشارك المهاجم الإنجليزي "كاميرون جيروم" إذا تخلص من آلام الكاحل وسيستمر غياب لاعب الوسط التشيلي "بيسيجور" ومعه "ماكفدين".
يدير المباراة تحكيمياً الحكم "مارتن أتكينسون" الذي أدار ست لقاءات هذا الموسم اشهر من خلالهم 19 بطاقة صفراء وبطاقتان باللون الأحمر.
الجدير بالذكر أن مباراة آرسنال امام بيرمنجهام دائماً ما تشهد حساسية بين الجماهير خاصة بعد تعرض مهاجم آرسنال السابق "إدواردو دا سيلفا" لإصابة بكسر في ساقه إثر تدخل عنيف من مدافع بلوز بيرمنجهام "مارتن تايلور" ومنذ تلك الإصابة ولم يعد اللاعب إلى مستواه المعروف عنه ما اضطر فينجر لبيعه لنادي شاختار الأوكرواني.


 انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment