مشاهدة مباراة انجلترا و الجبل الاسود بث مباشر



مشاهدة مباراة انجلترا و الجبل الاسود بث مباشر
مباراة انجلترا و الجبل الاسود فى تصفيات امم اوروبا 2012
بث مباشر - مباراة انجلترا و الجبل الاسود
تصفيات امم اوروبا 2012 - الجولة الرابعة
http://i53.tinypic.com/zumcts.jpg

مشاهدة مباراة انجلترا و الجبل الاسود اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة انجلترا و الجبل الاسود
موعد المباراة : يوم 12/10/2010
الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بالتعادل السلبى
  شارك بتعليق عن مباراة انجلترا و الجبل الاسود وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
مفاجأة الدور الأول منتخب الجبل الأسود الذي يملك فرصة لتحقيق انتصاره الرابع على التوالي في المجموعة السابعة عندما يواجه انجلترا بأستاد ويمبلي اليوم الثلاثاء.

وإذا فاز منتخب الجبل الأسود مفاجأة التصفيات على انجلترا المصنفة الأولى بالمجموعة السابعة فسيكون هذا الإنتصار الرابع بعد الفوز 1-صفر على ويلز وبلغاريا وسويسرا أصحاب التصنيف الرابع والثالث والثاني على الترتيب.

وسيتعين على واحد من الفريقين التخلي عن سجله المثالي بأستاد ويمبلي في ظل تحقيق انجلترا علامة النجاح الكاملة في مبارياتها أيضا.

وتبدو انجلترا وكأنها وضعت مسيرتها الضعيفة في كأس العالم وراء ظهرها بعد الفوز 4-صفر على بلغاريا و3-1 على سويسرا وستأمل أن يستعيد وين روني مستواه في ويمبلي.

وبينما ستكون انجلترا تحت ضغط لتحقيق الفوز بأداء جيد وهي تلعب على أرضها فإن منتخب الجبل الأسود سيأتي الى أستاد ويمبلي في أول مواجهة رسمية بين البلدين تحت ضغط أقل نسبيا إذ يمر الفريق بأفضل فترة له منذ استقلت البلاد عن صربيا.

ومن المرجح أن يواصل المنتخب الانجليزي اللعب بطريقة 4-4-2 بينما قد يختار منتخب الجبل الأسود اللعب باسلوب 4-3-2-1 مع وجود فوتشينيتش كقائد للهجوم وهي طريقة أتت بثمارها أمام سويسرا يوم الجمعة الماضي.


 انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment