مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر



مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر
مباراة الهلال والرائد فى الدورى السعودى
بث مباشر - مباراة الهلال والرائد
الدورى السعودى الممتاز موسم 2010 - 2011
مشاهدة مباراة الهلال والرائد مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والرائد اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والرائد
موعد المباراة : يوم 28/10/2010
الساعة 6.45 بتوقيت القاهرة
انتهت المباراة بفوز الهلال 4 - 0

  شارك بتعليق عن مباراة الهلال والرائد وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
تنطلق مساء -يوم الخميس- الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم؛ إذ تقام ثلاث مباريات تجمع الأولى الرائد والهلال في بريدة، فيما يستضيف النصر نظيره الاتفاق في الرياض، ويذهب الحزم لمواجهة نجران على أرض الأخير.
في المباراة الأولى، يطمح الرائد للخروج بنتيجة إيجابية وهو يستقبل ضيفه الثقيل الهلال على إستاد مدينة الملك عبد الله في بريدة، وسيسعى الرائد لإيقاف التراجع الواضح في نتائجه مؤخرا، خصوصا أن العودة من بوابة الهلال ستشكل دعما نفسيا كبيرا للفريق في المقبل من اللقاءات.
فيما يدخل الهلال المباراة وهو يلعب لأول مرة بدون مدربه البلجيكي إيريك جيرتس؛ الذي ترك منصبه وغادر لقيادة منتخب المغرب، ويبحث الفريق عن تسجيل فوز مهم قد يدفع بالزعيم للتقدم في سلم الترتيب، وهو الذي يملك 4 مواجهات مؤجلة.
وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد، ستكون المواجهة الثانية قوية بين النصر والاتفاق، فالنصر يملك 17 نقطة في المركز الثالث، والاتفاق يحتل المرتبة الثانية برصيد 19 نقطة.
وسيدرك مدربا الفريقين صعوبة المواجهة وتأثيرها على موقعي الفريقين في سلم الترتيب؛ ما يؤكد ارتفاع وتيرة الإثارة في هذا النزال.
ويدخل النصر هذه المواجهة وهو الذي يعاني من تذبذب حاد في مستوياته، لكنه لم يمنع الفريق من الوصول لمركز جيد حتى هذه الجولة، فيما يخوض الاتفاق المباراة وهو الفريق الذي قدم عروضا مميزة هذا الموسم مكنته من الوصول للمركز الثاني.
وتقام آخر مباريات اليوم على ملعب الأخدود في الحزم، حيث سيكون نجران مطالبا بالفوز على الحزم لضرب عصفورين بحجر واحد، هما الابتعاد عن مراكز المؤخرة وتعقيد موقف الحزم.
ويملك نجران 9 نقاط في المركز العاشر، مقابل 3 نقاط للحزم في المركز الأخير.



شارك بتعليق و قول رأيك





No comments:

Post a Comment