مشاهدة مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى بث مباشر



مشاهدة مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى بث مباشر
مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى
بث مباشر - مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى
الدورى المصرى الممتاز موسم 2010 - 2011
http://www.el-host.net/tv/files/image/Image1465.jpg

مشاهدة مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى
موعد المباراة : يوم 26/10/2010
الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة



  شارك بتعليق عن مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندرى وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
يلتقي في السادسة مساء اليوم فريق حرس الحدود والاتحاد السكندري علي ملعب الأول بالمكس في دربي الإسكندرية والذي يأتي ضمن مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري.

ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء أجواء من الندية والإثارة لحساسية المباراة ورغبة كل فريق في الحصول علي الثلاث نقاط وزعامة أندية الثغر.

ويعتبر فريق حرس الحدود الأجهز بدنيا وفنيا لخوض الفريق لقاءاً مهماً أمام زاناو الزامي في كأس الاتحاد الأفريقي واعتبر طارق العشري المدير الفني للحدود المباراة فرصة لتجهيز اللاعبين للقاءات الدوري بعد خروجهم من البطولة الأفريقية.

كما حرص المدير الفني علي خوض لقاء ودي قبل مباراة اليوم أمام الشمس انتهي بفوز الحدود بخماسية نظيفة أحرزها محمد سعد وأحمد حسن مكي وأحمد الصافي ومحمد حامد ميدو هدفين ومنح العشري الفرصة في هذا اللقاء لبعض اللاعبين العائدين من الإصابة مثل محمد مكي وعلي فرج وعبدالرحمن فاروق لتجيهزهم للقاء الاتحاد خاصة أن الفريق يسعي هذا الموسم علي المنافسة علي مركز الوصيف علي أقل تقدير.

وعلي الجانب الآخر يأمل الاتحاد السكندري بقيادة البرازيلي كابرال تعويض الهزيمة التاريخية التي تعرض لها الفريق أمام الإنتاج الحربي قبل توقف الدوري 3/6 والتي كادت بعدها إدارة النادي أن تطيح بالبرازيلي كابرال من منصبه إلا أن المجلس تراجع بسبب الشرط الجزائي الكبير في عقد المدرب واكتفي المجلس بتغيير الجهاز المعاون وتعيين أحمد ساري مدربا عاما للفريق.

هذا وحرص البرازيلي كابرال خلال توقف الدوري علي الدخول في معسكر مغلق لفرض مزيد من التركيز وعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية.

وعقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين قبل هذه المواجهة لحثهم علي بذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة وغلق ملف المباريات السابقة لتحقيق الانتصارات ومصالحة الجماهير.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر في جدول المسابقة برصيد 14 نقطة جمعها من التعادل في 3 مباريات أمام مصر المقاصة واتحاد الشرطة والمصري بينما حقق فوزا وحيدا علي فريق الجونة بهدفين دون رد وخسر ثلاث مباريات.

بينما يحتل حرس الحدود المركز التاسع من 5 مباريات خاضها الفريق حيث تعادل في ثلاث مباريات مع الزمالك وسموحة والمقاولون العرب وحقق الفوز علي طلائع الجيش والمصري.



شارك بتعليق و قول رأيك





No comments:

Post a Comment