مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مورسيا بث مباشر







مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مورسيا بث مباشر
مباراة ريال مدريد وريال مورسيا فى كاس ملك اسبانيا
بث مباشر - مباراة ريال مدريد وريال مورسيا
كاس ملك اسبانيا 2010
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj4n-k-3g02foeVEC-_YsiuCi8uaVTA0iEGOYGwYmIOTa5b8ZOJUqWyf3pFGzz1Wq7LUUuoEg8_v_FzdE1l9nAZczu9N0D1C6VrJOBxE8HbnGt83nZGest4SJO-y1ZsB7eFfBW-iHQssbg/s1600/77e6d9430b5270d7cb42313301ef16ea_lm.jpg

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مورسيا اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مورسيا
موعد المباراة : يوم 26/10/2010
الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة



  شارك بتعليق عن مباراة ريال مدريد وريال مورسيا وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
يفتتح ريال مدريد وبرشلونة الدور الـ32 من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، عندما يحل الأول ضيفاً على ريال مورسيا والثاني على سبتة اليوم. وكان برشلونة خرج من دور الـ16 الموسم الماضي، بعدما خسر على ارضه امام إشبيلية 1-2 ذهابا وفاز على الاخير 1-صفر ايابا، ليتمكن الفريق الاندلسي من احراز اللقب لاحقا على حساب أتليتكو مدريد 2-صفر.
ويخوض ريال المباراة منتشياً بفوزه الساحق على راسينغ سانتاندر 6-1 السبت، ليتصدر ترتيب الدوري بفارق نقطة عن كل من فياريال وبرشلونة الفائز بدوره على مضيفه ريال سرقسطة 2-صفر.
وخرج ريال الذي يبحث عن لقبه الاول في هذه المسابقة منذ 1993، من النسخة الاخيرة أمام ألكوركون من الدرجة الثالثة بعد أن سحقه الأخير ذهابا 4-صفر، قبل ان يحقق الفريق الملكي فوزا متواضعا ايابا 1-صفر.
أما برشلونة حامل لقب المسابقة 25 مرة (رقم قياسي)، فيحل على سبتة الملتصقة بالمغرب والتي يشارك فريقها ضمن بطولة الدرجة الثالثة في إسبانيا. مورينيو يقرر إراحة مارسيلو

قرر البرتغالي جوزيه مورينيو منح الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو قسطا من الراحة، ليغيب عن المباراة التي سيخوضها الفريق اليوم أمام مورسيا.
وذكرت صحيفة 'ماركا' الرياضية الإسبانية على موقعها الإلكتروني، أن مورينيو قرر أيضا اعطاء إجازة لحارس المرمى دوديك، لينضم إلى قائمة اللاعبين الذين سمح لهم المدرب بالغياب عن لقاء مورسيا، والتي تضم كلاً من مسعود أوزيل وتشابي ألونسو وريكاردو كارفاليو.
وكان مورينيو قد أكد خلال مؤتمر صحافي السبت الماضي، أن لاعبي الريال إذا لعبوا بنفس الأداء المخيب الذي قدموه العام الماضي في بطولة كأس الملك أمام ألكوركون 'فسيصبحون في عداد الموتى'، موضحا أنه لا يحبذ رؤية النادي الملكي 'يتعرض للذل'.





شارك بتعليق و قول رأيك





No comments:

Post a Comment