الترجي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للأهلي .. وتحسن حالة المساكني

الترجي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للأهلي .. وتحسن حالة المساكني

 
يوسف المساكني لاعب الترجي علي اليمين
يوسف المساكني لاعب الترجي علي اليمين
 
أعرف اكثر عن الخبر
يدخل الترجي الرياضي التونسي معسكرا مغلقا يوم الخميس استعدادا لملاقاة النادي الأهلي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وقالت جريدة "الصحافة" التونسية في عددها الصادر الأربعاء ان الترجي سيدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالضاحية الشمالية "قمرت".
وينتظر ان يضم هذا المعسكر كل لاعبي الفريق المرشحين للدخول في قائمة المباراة النهائية علي أن يختار فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق قائمته النهائية بحد أقصي صباح يوم المباراة ذاته والمحدد له الأحد.
وكان الترجي قد استعاد خدمات لاعبه يوسف المساكني والذي تحسنت حالته تماما بعدما كان يشكو من الإصابة الأمر الذي يجعله مؤهلا تماما للمشاركة في لقاء الأحد المرتقب.
ومن المنتظر ان يعود لتدريبات الترجي لاعبيه الدوليين والذين خاضوا مع منتخبات بلادهم مباريات ودية مطلع الأسبوع الحالي وعلي رأسهم المهاجم النيجيري مايكل انيرامو بالإضافة الي خماسي المنتخب التونسي وسيم نوارة وخالد القربي وخليل شمام ومجدي تراوي وأسامة الدراجي.
الجدير بالذكر ان الترجي يحتاج للفوز بهدف نظيف ايابا امام الاهلي اذا رغب في التأهل للمباراة النهائية خاصة وانه خسر لقاء الذهاب في القاهرة بنتيجة 1-2.

شارك بتعليق و قول رأيك











No comments:

Post a Comment