مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس بث مباشر









مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس بث مباشر
مباراة انترميلان ويوفنتوس فى الدورى الاسبانى
بث مباشر - مباراة انترميلان ويوفنتوس
الدورى الاسبانى

http://www.troodi.com/files/943f66f2127b.jpg

مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس
موعد المباراة : يوم 3/10/2010
الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة

 شارك بتعليق عن مباراة انترميلان ويوفنتوس وشجع فريقك

اخبار عن المباراة
تتجه الانظار اليوم الى ملعب «جوزيبي مياتزا» الذي يحتضن مواجهة انترميلان حامل اللقب والمتصدر وضيفه وغريمه يوفنتوس ضمن المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ومن المتوقع ان تكون المباراة مثيرة خصوصا في ظل الاداء الهجومي للفريقين والذي ترجم الثلاثاء بفوز انتر على فيردر بريمن الالماني 4-صفر في دوري ابطال اوروبا، في حين تصدر يوفنتوس سجل اكثر الفرق تهديفا في الدوري بـ12 هدفا حتى ختام المرحلة الخامسة.
لكن فريق «السيدة العجوز» يعاني كثيرا دفاعيا خلافا لانتر، اذ انه احد اسوأ الدفاعات حتى الان (تلقت شباكه 9 اهداف).
وسيبحث انتر من خلال بوابة يوفنتوس عن تعويض سقوطه في المرحلة السابقة امام روما (صفر-1) الذي الحق ببطل اوروبا هزيمته الاولى بقيادة المدرب الاسباني رافايل بينيتيز، خصوصا ان اي تعثر سيسمح للاتسيو بالتربع على الصدارة لانه يملك عدد النقاط نفسه (10)، لكن فريق العاصمة يخوض بدوره اختبارا صعبا اليوم ايضا امام بريشيا.
في المقابل، يأمل يوفنتوس ان يواصل صحوته بعد فوزه في المرحلة السابقة على كالياري (4-2) وتعادله مع مضيفه مانشستر سيتي الانكليزي (1-1) في الدوري الاوروبي، وان يحقق فوزه الاول في «جوسيبي مياتزا» منذ 22 مارس 2008.
ومن المؤكد ان حسم مواجهة القمة مع انتر الذي لم يسقط على ارضه منذ 26 نوفمبر 2008، سيطلق موسم يوفنتوس ويدخله دائرة الصراع كون فريق لويجي دل نيري لا يتخلف سوى بثلاث نقاط عن انتر.
ويلتقي اليوم ايضا ليتشي مع كاتانيا، بولونيا مع سمبدوريا، فيورنتينا مع باليرمو، كييفو مع كالياري، جنوى مع باري، ونابولي مع روما.


انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment