مشاهدة مباراة مازيمبى وشبيبة القبائل بث مباشر






مشاهدة مباراة مازيمبى وشبيبة القبائل بث مباشر
مباراة مصر مازيمبى وشبيبة القبائل فى دورى ابطال افريقيا
بث مباشر - مباراة مازيمبى وشبيبة القبائل
دورى ابطال افريقيا

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiOi5zu1bqnu8TglDC15tqN7ANmbKvmX49HLBiCZvPzrz-CG4vKOHMwy97hORw1cCoGwRJrujAA6tXW7rqMPS-1PtcgazvZkg0FOPZuLIg2ugk1jxd_XNLqlNQJEgyA3YYIGiHJjsbolms/s1600/200957135327252734_2.jpg

مشاهدة مباراة مازيمبى وشبيبة القبائل اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة مازيمبى وشبيبة القبائل
موعد المباراة : يوم 3/10/2010
الساعة 3.30 بتوقيت القاهرة

 شارك بتعليق عن مباراة مازيمبى وشبيبة القبائل وشجع فريقك

اخبار عن المباراة
يواجه نادي شبيبة القبائل الجزائري غدا الأحد مضيفه نادي مازيمبي من الكونجو الديمقراطية في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم. ووصل شبيبة القبائل للكونجو يوم الاربعاء الماضي سعيا للتأقلم مع الظروف المناخية التي كثيرا ما كانت العائق الأول امام الاندية الجزائرية.

وقال السويسري الان جيجر مدرب شبيبة القبائل في مؤتمر صحفي عقده امس الجمعة بمقر إقامة الفريق الجزائري بالكونجو الديمقراطية "شاهدت العديد من الأشرطة لنادي مازيمبي سواء للمباراة التي لعبها في سطيف وهو اللقاء الأخير للفريق بدور المجموعات (الثمانية) أو حتى في تونس". واضاف "أعلم جيدا أنهم يملكون هجوما قويا لذا فقد طلبت من مدافعي فريقي ضرورة توخي الحيطة والحذر خلال اللقاء".

واشار مدرب شبيبة القبائل الى ان فريقه سيغامر بالهجوم من اجل تسجيل هدف واحد على الاقل. واضاف "طلبت من اللاعبين تسجيل هدف واحد على الأقل خارج أرضنا لان حظوظ التأهل متساوية بيننا وبين نادي مازيمبي". وكشف مدرب شبيبة القبائل عن أنه يريد أن يحدث بعض التغييرات في التشكيل الأساسي. وقال جيجر "قررنا أن نحدث بعض التغييرات في تشكيل الفريق حتى نمنح الفرصة للاعبين الأكثر جاهزية خاصة وان المباراة ستعرف من دون شك اندفاع بدني كبير".

ويملك المدرب السويسري الكثير من الخيارات في مباراة الاحد على اعتبار ان كافة اللاعبين جاهزون لخوض المباراة ولا يوجد لاعب مصاب وهو ما يمنحه حرية أكثر في وضع الخطة المناسبة. واجرى فريق شبيبة القبائل امس الجمعة ثاني حصة تدريبية له في الكونجو الديمقراطية تحت حراسة نحو 60 عنصرا من عناصر الامن وهي الحصة التي ركز فيها المدرب جيجر على الجانب الفني.


انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment