مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر


مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر
مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدورى دالمصرى
بث مباشر - مباراة الزمالك وطلائع الجيش
الدورى المصرى الممتاز موسم 2010 - 2011
http://i32.tinypic.com/8yfb03.png

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش
موعد المباراة : يوم 4/11/2010
الساعة 4.45 بتوقيت القاهرة


  شارك بتعليق عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
تنطلق الخميس مباريات الأسبوع العاشر للدوري العام لكرة القدم ويفتتح المباريات لقاء الجونة مع الإنتاج الحربي الساعة الثانية والنصف ظهرا ويلتقي في تمام الساعة الخامسة إلا ربع المصري مع الإسماعيلي.. وطلائع الجيش مع الزمالك ومصر المقاصة مع المقاولون العرب ووادي دجلة مع حرس الحدود..
ويلعب في السابعة مساء الأهلي مع إنبي.. بينما تختتم مباريات الأسبوع العاشر الجمعة بلقاء الاتحاد السكندري مع بتروجيت في تمام الساعة الخامسة إلا ربع.. واتحاد الشرطة مع سموحة في تمام الساعة السابعة.
قمة الدوري أصبحت أكثر اشتعالا وأكثر سخونة بعد أن دخل الزمالك في المنافسة وتصدر القمة بالفوز في الأسبوع الماضي علي اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين.. بفارق نقطتين عن الشرطة وثلاث نقاط عن الأهلي الذي يمتلك ثلاثة لقاءات مؤجلة.. بينما يمتلك أبناء القلعة البيضاء والشرطة لقاء واحد مؤجلا.
صراع المقدمة في جدول مسابقة الدوري العام لم يتوقف علي لقب الدرع.. ولكن أصبح لقب هداف الدوري العام أكثر سخونة وقوة في الفترة الحالية بعد أن دخل الكاميروني أوتوبونج لاعب الاتحاد السكندري في المنافسة بقوة بعد أن رفع رصيده إلي خمسة أهداف بالتساوي مع أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي الذي يمتلك نفس الرصيد.. ويقترب من المتصدرين شيكابالا لاعب الزمالك الذي يمتلك أربعة أهداف وينافس هذا الموسم علي هذا اللقب.. ويقترب منهم عدد كبير من اللاعبين الذي يمتلكون ثلاثة أهداف في مقدمتهم أيمن حفني مهاجم المقاصة ومينسوا بوبا لاعب اتحاد الشرطة وكوابينا يارو لاعب الإنتاج الحربي وعبدالله سيسي لاعب المصري وعمرو زكي مهاجم الزمالك.
فعلي استاد الكلية الحربية يستضيف فريق طلائع الجيش صاحب المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط فريق الزمالك المتصدر برصيد 17 نقطة في مباراة صعبة.. حيث يسعي الزمالك إلي استمرار الانتصارات والحفاظ علي القمة علي حساب طلائع الجيش الجريح الذي يعاني من تراجع المستوي هذا الموسم.
حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك اختار تشكيلة مكونة من عبدالواحد السيد ومصطفي عبدالستار في حراسة المرمي. ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وهاني سعيد وعمر جابر وأحمد توفيق وأحمد غانم ومحمد عبدالشافي وإبراهيم صلاح وعاشور الأدهم وحسن مصطفي ووجيه عبدالعظيم ومحمد إبراهيم وحسين ياسر وحازم إمام وعلاء علي وشيكابالا وأحمد جعفر وأبوكونيه بينما خرج عمرو زكي من تشكيلة الزمالك بسبب الإصابة التي يعاني منها وفضل الجهاز الفني منحه راحة حتي يستفيد من اللاعب في المباريات القادمة.
وأعلن فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش التحدي لهذا اللقاء وقام بتجهيز عناصره الرابحة بابا أرجو ودودزي وصلاح أمين وحسام عبدالعال من أجل اقتناص النقاط الثلاث.



شارك بتعليق و قول رأيك





No comments:

Post a Comment