مشاهدة مباراه انتر ميلان وتفينتي انشخيده بث مباشر





مشاهدة مباراة انتر ميلان وتفينتي انشخيده بث مباشر
مباراة انتر ميلان وتفينتي انشخيده فى دورى ابطال اوروبا
بث مباشر - مباراة انتر ميلان وتفينتي انشخيده
فى دورى ابطال اوروبا
دور (32) - الجولة الاولى

http://www.to2to2.com/magazine/images/products/173260.png


مشاهدة مباراة انتر ميلان وتفينتي انشخيده اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة انتر ميلان وتفينتي انشخيده
موعد المباراة : يوم 14/9/2010
الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة


 شارك بتعليق عن مباراة انتر ميلان وتفينتي انشخيده وشجع فريقك


انتهت المباراة بالتعادل الايجابى 2 / 2 
الاهداف بعد قليل
اخبار عن المباراة 

الإنتر يبدأ حملة الدفاع عن لقب 'أبطال أوروبا'

يحل إنتر ميلانو الإيطالي حامل اللقب ضيفا على إف سي تفينتي بطل هولندا على ملعب آرك في أنشخيده مساء اليوم الثلاثاء في انطلاق منافسات دور المجموعات وضمن المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وكان الإنتر أحرز لقب النسخة الأخيرة بفوزه على بايرن ميوينخ الألماني بهدفين نظيفين في مايو الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد ، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ترك النيراتزوري متجها إلى الإشراف على ريال مدريد.
ويأمل فريق الرئيس ماسيمو موراتي أن يصبح الأول منذ جاره اللدود الميلان بطل عامي 1989 و1990 الذي يدافع عن لقبه بنجاح ، وذلك تحت قيادة مدرب جديد هو الإسباني رافايل بينيتيز القادم من ليفربول.
ولم تكن بدايات بينيتيز طيبة مع فريقه الجديد ، إذ خسر مباراة الكأس السوبر الأوروبية مطلع الموسم أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين في موناكو ، وتعادل على أرض بولونيا بدون أهداف في الدوري المحلي ، قبل أن يحقق فوزا صعبا على ضيفه أودينيزي بهدفين لهدف السبت الماضي في الجولة الثانية.
ويغيب عن الإنتر لاعب وسطه البرازيلي تياغو موتا ، لكن بينيتيز يأمل عودة مدافعه البرازيلي مايكون الغائب عن أول مباراتين في الدوري.
أما تفينتي الذي يخوض البطولة للمرة الأولى ، فرغم رحيل مدربه الإنجليزي ستيف ماكلارين إلى فولسبورغ الألماني ، إلا أنه لا يزال يلاحق آيندهوفن وأياكس في صدارة الدوري المحلي إذ يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عنهما.

وفي المجموعة ذاتها يخوض توتنهام هوتسبير الإنجليزي تجربته الأولى في دوري الأبطال بنسخته الجديدة عندما يحل ضيفا على فيردر بريمن.

No comments:

Post a Comment