مشاهده مباراة مانشستر يونايتد و غلاسكو رينجرز بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و غلاسكو رينجرز بث مباشر
مباراة مانشستر يونايتد و غلاسكو رينجرز فى دورى ابطال اوروبا
بث مباشر - مباراة مانشستر يونايتد و غلاسكو رينجرز
فى دورى ابطال اوروبا
دور (32) - الجولة الاولى




مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و غلاسكو رينجرزاون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و غلاسكو رينجرز
موعد المباراة : يوم 14/9/2010
الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة







 شارك بتعليق عن مباراة مانشستر يونايتد و غلاسكو رينجرزوشجع فريقك
اخبار عن المباراة
أصر السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لا يوجد مانع من مشاركة نجم هجوم الفريق واين روني في مواجهة اليوم الثلاثاء ضد جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في إفتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان فيرجسون قد إستبعد روني صاحب الـ 24 عاماً، من مواجهة إيفرتون السبت الماضي في البريمير ليج والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي (3-3) خوفاً من الهجوم الحاد من جانب جماهير التوفيز ضد اللاعب خاصة بعد ما أثير عن حياته الخاصة في الأونة الأخيرة.

وقال فيرجسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الأمريكية "لا أشعر بأي ندم، لقد اتخذت القرار الصحيح"، في إشارة منه لقراره بإستبعاد روني من مواجهة إيفرتون ما ترتب عليه إنتزاع الأخير التعادل بتسجيله هدفين في اللحظات الأخيرة على نهاية المباراة.

ورداً على ما تناولته التقارير مطلع الأسبوع أن فيرجسون سيستبعد روني من مباراة التوفيز كنوع من العقاب عما أثير عن حياته الشخصية، قال المدرب الأسكتبندي "ليس لدية شئ لأوضحه عن هذا الأمر، لقد شرحت كل الأسباب السبت الماضي، وليس هناك أمور أخرى تحتاج توضيح".

وأختتم فيرجسون بقوله "لا أعلم ما إذا كان روني سيتألق ضد رينجرز أم لا، ولكنه يمتلك خبر أوروبية كبيرة كما أن إحرازه هدفاً مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي سيكون بمثابة حافز كبير بالنسبة له".

شاهد مباراة جلاسكو رينجرز و مانشستر يونايتد بث مباشر فى دورى ابطال اوروبا 2010
مباراة مانشستر يونايتد وجلاسكو رينجرز 14/9/2010

No comments:

Post a Comment