مشاهدة مباراة الاتفاق ونجران بث مباشر



مشاهدة مباراة الاتفاق ونجران بث مباشر
مباراة الاتفاق ونجران فى الدورى السعودى
بث مباشر - مباراة التعاون والرائد
فى الدورى السعودى
الاسبوع الخامس



https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhXBDVC_-9tMp6022Cl5tV-gQ499iTgRrAvfxEBr-qeOiym3qwa8B2U9z2MBm4c-ebIiFJEkhiw47w2tu-SuRxqDEN3iSLOIKOJkVAnfqN4xUai1_kLQtz5luc7kJ1oJLQOmfTGyOT2lQM/s400/%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A+%D8%B2%D9%8A%D9%86+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A+%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D9%81%D9%8A%D9%86.jpg

مشاهدة مباراة الاتفاق ونجران اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتفاق ونجران
موعد المباراة : يوم 17/9/2010
الساعة 8.30 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بفوز الاتفاق 1 / 0

 شارك بتعليق عن مباراة الاتفاق ونجران وشجع فريقك

اخبار عن المباراة


بعد يوم واحد من ديربي الغربية تتجه بوصلة الرياضيين اليوم الجمعة نحو ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية حيث يلتقي الرائد بالتعاون في واحدة من اللقاءات التي تزيد من متعة واثارة دوري زين للمحترفين ضمن مباريات الجولة الخامسة. الرائد يحتل المركز الثالث بعشر نقاط من أربعة لقاءات حيث كسب الشباب ونجران والوحدة وتعادل مع الفتح ولم يخسر أيًا من مبارياته ويأمل في مواصلة مشواره الجيد حتى الآن فيما يدخل التعاون هذا اللقاء باربع نقاط فوز على الشباب وتعادله مع النصر وخسارته من الهلال والقادسية ويطمع الفريق في الفوز ومسح الصورة الاخيرة التي ظهر بها بعد خسارته في آخر لقاءاته برباعية من القادسية.
الحالة الهجومية للفريقين تبرز بشكل كبير لا سيما في تواجد الشمري في الرائد والراشد في التعاون في وقت يتواجد في وسط الرائد صلاح الدين عقال العائد من الاصابة بجانب احمد الخير وعبدالمجيد عبدالله ومن خلفهم حمد الصقور وعبيد الشمراني وابراهيم شراحيلي واحمد سعد بالاضافة للحارس محمد الخوجلي فيما يعتمد التعاون على تحركات بدر الخميسي وعلي التركي واحمد الحربي وفي الدفاع أمير عزمي ونايف السكري ووليد معلا.

الاتفاق * نجران
ويستضيف الاتفاق نظيره نجران مساء اليوم على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام حيث يدخل الاتفاق اللقاء وهو يحتل المركز السادس برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارتين سجل خلالها 7 اهداف واستقبلت شباك الفريق 7 و قدم مستويات متذبذبة حيث خسر من الاتحاد ثم حقق فوزا عريضا على الاهلي باربعة اهداف مقابل ثلاثة. في حين خسر أمام الشباب وتمكن من تحقيق فوز صعب على الفيصلي مما عرض المدرب الروماني مارين الى انتقادات لاذعة و لقاء اليوم سيكون فرصة اخيرة له.
صفوف الفريق مكتملة بتواجد الرباعي الاجنبي البرازيلي لازروني ومواطنه ماتيوس والارجنتني تيجالي والعماني حسن مظفر. في حين يدخل نجران اللقاء بروح معنوية عالية حيث يحتل المركز الحادي عشر بثلاث نقاط من فوز وثلاث هزائم سجل 3 اهداف في حين ولجت شباكه 7.
وكان نجران قد اقام معسكرا في المنطقة الشرقية حيث تدرب على ملعب نادي الخليج بسيهات ويقوده الرباعي الاجنبي الاردني انس بن ياسين وحمادجي وديبا وجوليانو.



شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment