مشاهدة مباراة التعاون والرائد بث مباشر



مشاهدة مباراة التعاون والرائد بث مباشر
مباراة التعاون والرائد فى الدورى السعودى
بث مباشر - مباراة التعاون والرائد
فى الدورى السعودى
الاسبوع الخامس



https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhXBDVC_-9tMp6022Cl5tV-gQ499iTgRrAvfxEBr-qeOiym3qwa8B2U9z2MBm4c-ebIiFJEkhiw47w2tu-SuRxqDEN3iSLOIKOJkVAnfqN4xUai1_kLQtz5luc7kJ1oJLQOmfTGyOT2lQM/s400/%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A+%D8%B2%D9%8A%D9%86+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A+%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D9%81%D9%8A%D9%86.jpg

مشاهدة مباراة التعاون والرائد اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة التعاون والرائد
موعد المباراة : يوم 17/9/2010
الساعة 8.20 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بفوز التعاون 1 / 0

 شارك بتعليق عن مباراة التعاون والرائد وشجع فريقك

اخبار عن المباراة


ما بين حرب الإحصائيات والبيانات، والعودة للعب مع الكبار بعد 15 عاما، يتطاير الشرر من مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة، عندما يلتقي الغريمان التعاون والرائد اليوم في الجولة الخامسة من دوري زين السعودي، كما يلتقي الاتفاق مع نجران، فيما تأجل لقاء الشباب والقادسية نظرا لمشاركة الأول في دوري المحترفين الآسيوي، حيث خاض أمس الأول لقاء مع تشونبوك هيونداي الكوري في ذهاب دوري الثمانية، والذي كسبه بهدفين دون رد.
في بريدة، لم يكن التنافس بين الغريمين محصورا داخل الملعب، بل تجاوزه، عندما دخل الطرفان في حرب كلامية أخيرا بعد أن أصدر الرائد إحصائية تاريخية لنزالات الفريقين، ما حدا بالتعاون إلى التشكيك، ملمحا إلى وجود تزوير فيها.
والصراع بين الجارين لم يكن وليد اللحظة، بل كان قديما، وكان آخره، عندما أعلن اتحاد القدم زيادة الأندية في دوري زين السعودي إلى 14 ناديا، ما أنقذ الرائد من الهبوط، فنظم أنصاره مسيرات فرح جابت شوارع المدينة للاحتفاء بالقرار، إلا أن التعاون الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء بعد 13 عاما، اتهم الرائديين بالتهجم على منشأته، ورشقه بالحجارة، فدخل الجانبان في حرب كلامية مطولة.
يشار إلى أن آخر لقاء بين الفريقين بين الكبار موسم 1416هـ وانتهى بفوز التعاون 5/1، فيما كان آخر لقاء في دوري الدرجة الأولى قبل ثلاثة أعوام في موسم 1428هـ وانتهى بفوز الرائد بهدف.
التعاون المضيف الذي حصد في جولات زين السعودية الماضية أربع نقاط من فوز كبير على الشباب 4/1، وتعادل مثير مع النصر 2/2، وخسارتين من الهلال والقادسية، وضعته في المركز السابع، يدخل مدربه الروماني جورجي مولتيسكو هذا اللقاء بطريقته المعتادة 4 ـــ 5 ـــ 1 التي دخل بها في لقاءاته القوية الماضية، ويملك كذلك خط هجوم قويا يقوده محمد الراشد، بدر الخميس، والمقدوني منصور كرتيسي إضافة إلى خط دفاع متماسك مكون من المصري أمير عزمي، الأردني شادي أبو هشهش، والعاجي عثمان بامبا إدريسا، يتقدمهم أحمد الحربي ضابط إيقاع الفريق.
وينتظر أن يزج المدرب الروماني بالوافد الجديد سلطان البلوي بديلا عن المتألق فيصل الخالدي، في حين يغيب المدافع عبد العزيز الطارقي الموقف بالبطاقة الحمراء.
في المقابل، الرائد الذي أذهل متابعي دوري زين بتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية على الشباب، الوحدة، ونجران زاحم بها الهلال والاتحاد في صدارة الدوري في الجولات الثلاث الأولى قبل أن يتعادل مع الفتح ويكتفي بالمركز الثاني برصيد عشر نقاط.
ويملك مدرب الرائد البرازيلي لوتشو نيزو خط هجوم ضاربا بوجود القناص موسى الشمري، مازن الفرج، ومحسن القرني، وخط وسط مبدعا يعزف فيه عبد المجيد الرويلي بجانب عبده حكمي وخط دفاع متماسكا وحارسا ذا خبرة عالية محمد الخوجلي.
وعلى ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، يلتقي مساء اليوم فريقا الاتفاق ونجران في لقاء الطموح لمواصلة مشوار الانتصارات بعد فوز الفريقين في آخر لقاء لكل منهما قبل فترة التوقف حيث تغلب الاتفاق على الفيصلي بهدف دون مقابل في حين فاز نجران على الأهلي بهدفين لهدف.
الاتفاق لم يرض طموح عشاقه حتى الآن بسبب مستوياته المتذبذبة التي ظهر بها في اللقاءات السابقة إضافة إلى عدم استقرار مدربه الروماني إيوان مارين على تشكيلة واحدة منذ انطلاقة الموسم، حيث يمني الاتفاقيون النفس بتحسين أوضاع الفريق والمنافسة بقوه على لقب دوري زين السعودي.
الفريق الاتفاقي يعاني في هذا اللقاء غياب ثلاثة لاعبين، وهما: راشد الرهيب، جمعان الجمعان، والأرجنتيني سبستيان تيجالي بسبب الإصابات التي يعانونها.
ويتوقع أن يدخل المضيف اللقاء بطريقة 4 ـــ 4 ـــ 2، وبتشكيل مكون من: محمد خوجة في حراسة المرمى وأمامه كل من عبد المطلب الطريدي، سياف البيشي، فهد المفرج، العماني حسن مظفر، البرازيلي لازاروني، فيصل الدوسري، البرازيلي ماتيوس، يحيى الشهري، حسين النجعي، صالح بشير، ويوسف السالم.
ونجران يطمح لتكرار الفوز الذي حققه على الاتفاق في الموسم الماضي والزحف في سلم الترتيب، حيث يتوقع أن يدخل اللقاء بطريقة 5 ـــ 4 ـــ1 وبتشكيل مكون من جابر العامري في حراسة المرمى وأمامه كل من السنغالي حمادجي، عبد الله راسان، بندر مساعد، أحمد العجمي، فهد عداوي، صالح جرموز، ماجد الجفري، سعد منيع، تركي الثقفي، وديبا ألونجو.


شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment