مشاهدة مباراة اهلى جدة واتحاد جدة بث مباشر



مشاهدة مباراة اهلى جدة واتحاد جدة بث مباشر
مباراة اهلى جدة واتحاد جدة فى الدورى السعودى
بث مباشر - مباراة اهلى جدة واتحاد جدة
فى الدورى السعودى
الاسبوع الخامس



http://www.aljamaheir.net/newsm/24772.jpg

مشاهدة مباراة اهلى جدة واتحاد جدة اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة اهلى جدة واتحاد جدة
موعد المباراة : يوم 16/9/2010
الساعة 8.30 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بفوز اتحاد جدة 3 / 1

 شارك بتعليق عن مباراة اهلى جدة واتحاد جدة وشجع فريقك

اخبار عن المباراة


تعود الحياة للدوري السعودي من جديد بديربي ساخن يجمع الأهلي والاتحاد في جدة، ضمن مباريات المرحلة الخامسة، بعد توقف دام أكثر من 18 يوما، بسبب إجازة عيد الفطر، فيما سيلعب النصر مع الفيصلي، ويستضيف الحزم نظيره الوحدة على ملعبه في الرس.
ورغم سخونة المباريات التي ستقام الليلة؛ إلا أن المواجهة الأبرز والتي يتوقع لها أن تكون ساخنة كالعادة وثأرية هي مع البرتغالي مانويل جوزيه على رأس الإدارة الفنية في الاتحاد، والصربي رايفتش مدرب الأهلي.
وتسيطر الأجواء الثأرية على المباراة نظرا لتفوق الصربي رايفتش على نظيره البرتغالي جوزيه حينما أطاحت غانا بأنجولا من دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية في أنجولا حينما كان رايفتش مدربا للنجوم السوداء، وجوزيه مشرفا على فهود أنجولا.
الأهلي تحت قيادة مدربه الجديد الصربي رايفتش يتطلع إلى بداية جيدة بعد تعثر الفريق بثلاث خسائر بعد الانتصار الذي حققه في الجولة الأولى، ويسعى للعودة من بوابة غريمه التقليدي الاتحاد، في مباراة ينتظر أن تحظى بإثارة وتواجد جماهيري كبير من الجانبين.
ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي اللقاء بأسلوب متوازن لمواجهة المد الهجومي لفريق الاتحاد، بتواجد الحارس ياسر المسيليم، ومعتز الموسى، وجفين البيشي، وإبراهيم هزازي، وكامل الموسى، في حين سيبقى الرباعي محمد مسعد وعلاء ريشاني وتيسير الجاسم والبرازيلي مارسينهو خلف ثنائي الهجوم عماد الحوسني والبرازيلي وأندرسون، مع بقاء المهاجم مالك معاذ وحسن الراهب في قائمة البدلاء، مع إمكانية الزج بالبرازيلي فيكتور سيموس في حال جاهزيته.
وسيفتقد الأهلي خدمات مدافعه وليد عبد ربه الموقوف بورقة حمراء، ولاعبه عبد الرحيم جيزاوي المصاب.
في المقابل يدخل الاتحاد اللقاء بمعنويات مرتفعة، وهو الذي نال العلامة الكاملة من 4 جولات، وسيتزامن ذلك مع عودة قائد الفريق محمد نور عقب انتهاء أزمته مع مدربه البرتغالي.
وسيعمد جوزيه إلى البقاء على المنهجية الهجومية التي لعب بها الفريق في المواجهات السابقة؛ إذ يعتمد على طريقة 4 – 4 – 2، بتواجد مبروك زايد خلف رباعي الدفاعي رضا تكر وحمد المنتشري وصالح الصقري والبرتغالي باولو جورج، مع بقاء سعود كريري والعماني أحمد حديد في محور الارتكاز، في حين سيلعب البرتغالي نونو آسيس وسلطان النمري دورا لإمداد ثنائي الهجوم نايف هزازي، والجزائري عبد الملك زياية.
وسيكون لاعب الوسط محمد نور والمهاجم عبد العزيز الصبياني أهم أوراق جوزيه في قائمة البدلاء.
الاتحاد يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق الأهداف، فيما يقبع الأهلي في المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط فقط.



شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment