مشاهدة مباراة ليفربول وستيوا بوخارست بث مباشر



مشاهدة مباراة ليفربول وستيوا بوخارست بث مباشر
مباراة ليفربول وستيوا بوخارست فى كاس الاتحاد الاوروبى
بث مباشر - مباراة ليفربول وستيوا بوخارست
فى كاس الاتحاد الاوروبى
دور المجموعات - الجولة الاولى



http://www.manbaralrai.com/files/images/uefo250.jpg

مشاهدة مباراة ليفربول وستيوا بوخارست اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وستيوا بوخارست
موعد المباراة : يوم 16/9/2010
الساعة 10.05 بتوقيت القاهرة


انتهت المباراة بفوز ليفربول 4 / 1
 شارك بتعليق عن مباراة ليفربول وستيوا بوخارست وشجع فريقك

اخبار عن المباراة


يستضيف ليفربول الإنجليزي على ملعبه أنفيلد رود ستيوا بوخارست الروماني ، كما يلعب نابولي الإيطالي مع أوتريخت الهولندي.
ويعتبر ليفربول صاحب أفضل سجل بين جميع الفرق المشاركة في هذه البطولة هذا العام (دوري أبطال أوروبا خمس مرات ، وكأس الاتحاد 3 مرات آخرها عام 2001)، في حين فاز نابولي باللقب عام 1989 بقيادة الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيلي أنطونيو كاريكا والمدافع تشيرو فيرارا.

استبعد روي هودجسون المدير الفني لليفربول الإنجلزي نجمي فريقه فرناندو توريس والقائد ستيفن جيرارد من مباراة الفريق ضد ستيوا بوخارست في الدوري الأوروبي اليوم الخميس، استعداداً لمباراة الفريق الهامة أمام مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد يوم الأحد القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هودجسون :" لدينا 25 لاعبًا في القائمة، يجب علي أن أستغل هذا العدد ولا أعتمد على مجموعة معينة، وهذه فرصة كبيرة للتعرف على أفضل اللاعبين في القائمة حتى أصل إلى أفضل 11 لاعبًا، خاصة مع اللاعبين الذي لم تتاح لهم الفرصة للمشاركة كثيرًا ستكون فرصة كبيرة بالنسبة لهم".
وسيدفع هودجسون بمهاجمه الفرنسي "ديفيد أنجوج" هداف الفريق في هذه المسابقة برصيد أربعة أهداف ومسجل أول هدف للريدز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ضد آرسنال في خط الهجوم أمام الفريق الرومـاني .

جدير بالذكر أن فيرجسون هو الآخر آراح بعض عناصره وأجرى 10 تغييرات على تشكيلته في مباراة رينجرز في دوري أبطل أوروبا الثلاثاء الماضي مما جعله يسقط في فخ التعادل على ملعبه، ووجهت إليه سهام النقد بعد المستوى الذي ظهر به المان خلال المباراة والموسم عمومًا. 




شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment