أبو مسلم : سنسعى للفوز على الأهلي ولاعبو الاحمر مسئولين عن تواضع النتائج

أبو مسلم : سنسعى للفوز على الأهلي ولاعبو الاحمر مسئولين عن تواضع النتائج

أبو مسلم بقميص الانتاج الحربي
أبو مسلم بقميص الانتاج الحربي
 
أعرف اكثر عن الخبر
أكد أحمد أبو مسلم لاعب الانتاج الحربي أن فريقه سوف يسعى جاهدا خلال مباراته المقبلة مع النادي الأهلي للفوز كما أعرب لاعب النادي الاسماعيلي السابق عن أن سبب تواضع نتائج النادي الأهلي الفترة الأخير يرجع الى تخاذل لاعبي الفريق الاحمر بالفترة الأخيرة.
وأوضح ناشىء نادي مزارع دينا الأسبق في تصريحات خاصة أن فريقه سوف يسعى جاهدا لاستغلال حالة اهتزاز مستوى فريق القرن الأفريقي الذي يعاني منها بالفترة الأخيرة وسيلعب على تحقيق الثلاث نقاط.
كما أضاف أن استضافة الفريق الحربي للمباراة على ملعبه باستاد السلام الذي تغطيه النجيل الصناعي او الترتان الذي يعتاد لاعبي الانتاج اللعب عليه سوف يكون نقطة في صالح الفريق الحربي.
وحول تواضع أداء النادي الأهلي بالفترة الأخيرة علق لاعب الأهلي سابقا على ذلك قائلا "لاعبي الأهلي هم المسئولون أولا عن تواضع المستوى الذي حل بالفريق حيث ينقصهم التركيز اللازم لتحقيق مستوى طيب بالمباريات".
واختتم لاعب ستراسبورج الفرنسي سابقا تصريحاته متمنيا التوفيق لفريق الشياطين في رحلته لتحقيق اللقب الأفريقي التي سوف يقابل من خلالها نادي الترجي التونسي بالثالث من الشهر المقبل.
جدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه فريق الانتاج الحربي مساء الاثنين خلال مواجهات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز الذي يتصدره النادي المصري البورسعيدي بـ11 نقطة.





شارك بتعليق و قول رأيك










No comments:

Post a Comment