مشاهدة مباراة بولتون ومانشستر يونايتد بث مباشر




مشاهدة مباراة بولتون ومانشستر يونايتد بث مباشر
مباراة بولتون ومانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى الممتاز
بث مباشر - مباراة بولتون ومانشستر يونايتد
الدورى الانجيزى الممتاز موسم 2010 / 2011


http://www.lovefooty.net/wp-content/uploads/2008/09/manchester-united-vs-bolton.jpg

مشاهدة مباراة بولتون ومانشستر يونايتد اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة بولتون ومانشستر يونايتد
موعد المباراة : يوم 26/9/2010
الساعة 2.00 بتوقيت القاهرة

 شارك بتعليق عن مباراة بولتون ومانشستر يونايتد وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
يفتتح مانشستر يونايتد مباريات اليوم بمواجهة بولتون على ملعب الريبوك ويستكمل أستون فيلا الجولة أمام ولفرهامبتون بعد الإعلان الرسمي عن توقيع المدرب الفرنسي "هولييه" لعقده مع الفيلا، ويختتم مباريات الجولة فريق نيو كاسل العائد من فوز ثمين الأسبوع الماضي من ملعب الجوديسون بارك بهدف حمل توقيع الفرنسي التونسي "بن عرفة" حيث سيقابل الفريق العنيد "ستوك سيتي".

مانشستر يونايتد بطل كلاسيكو شمال إنجلترا بفوزه على ليفربول 2/3 بفضل هاتريك "ديميتار بيرباتوف" ينوي استغلال الفرصة الأولى للإقتراب من المتصدر "تشيلسي" ولخطف المركز الثاني من آرسنال بعد نتائجهما السلبية يوم أمس السبت بالخسارة أمام مانشستر سيتي وويست بروميتش -على الترتيب-، ويعلم فيرجسون أن عدم إستغلاله لمثل هذه الفرص الموسم الماضي تسببت في ضياع لقب البطولة الـ19 في تاريخه بسهولة، ويدرك أن تكرار فوزه الموسم الماضي على بولتون برباعية أمر حتمي لا خلاف فيه، ورغم ذلك لم يقلل من إمكانيات فريق المدرب "أوين كويل" القابع في المركز الـ14 برصيد 6 نقاط.

يعيش مانشستر يونايتد قبل هذا اللقاء المنتظر حالة من الترقب، فبعد أن وصف الإعلام مهاجمه "بيرباتوف" بالعقيم وعديم الفائدة، وضع اللاعب بقدرة قادر ضمن الأساطير وتم تشبيهه بكانتونا ودينيس لو وأساطير الدوري الإنجليزي.

تعد هذه المرة الاولى التي لا يتم الحديث فيها عن واين روني وينصب اهتمام الاعلام ببيربا المنبوذ منذ انضمامه للشياطين قادماً من توتهام بمبلغ 30 مليون جنيه استرليني، واذا واصل تالقه ضد بولتون وغاب روني سيواصل خطفه للاضواء بدون شك.

تعرض بولتون الاسبوع الماضي لخساة مفاجئة ببطولة كارلينج كب امام بيرلني بهدف دون رد اطاح باحلام المدير الفني "اوين كويل" الذي سقط في فخ التعادل الايجابي 1/1 امام استون فيلا بداية الاسبوع الماضي.

يعود لصفوف بولتون في هذا اللقاء الحارس الفنلندي "يوسي ياسكلاينين" بعد غيابه بمباراة منتصف الاسبوع امام بيرنلي بداعي الاصابة لكن المدرفع الدولي الإنجليزي "جاري كاهيل" فسوف يواصل غيابه عن الفريق بداعي الإيقاف للاسبوع الثالث على التوالي، وسيكون هذا اللقاء الاخير الذي سوف يغيب فيه عن فريقه.

وسيظل اندي اوبريان بعيد عن الملاعب بسبب اصابة في الكاحل، بالتالي فمن المرجح الاستعانة بسام ريكيتس ليحل محله.

على الجانب الاخر سيعود ريو فرديناند لتشكيلة مانشستر يونايتد هذا الاسبوع لأول مرة في الدوري بعد غياب دام اكثر من 5 اشهر عن بطولة الدوري الانجليزي، فقد تاكد فيرجسون من قدرته على قيادة الفريق لتخلصه التام من الاصابة بفضل ظهوره بمستوى طيب ضد سكوثنورب يونايتد منتصف الاسبوع الماضي ببطولة كارلينج كب، وسيعود ايضاً كلاً من "كاريك وهارجريفز" علماً بان البرازيلي "اندرسون" لديه فرصة كبيرة للمشاركة.
استطاع مانشستر تحقيق الفوز الموسم الماضي على بولتون بهدفين لهدف في لقاء الذهاب عل ملعب اولد ترافورد، وفي الاياب اكتسح الشياطين برباعية على ملعب الريبوك، وهذا يعد مصدر تفاؤل للشياطين خاصةً بيرباتوف الذي قدم انذاك مباراة قوية جداً.

يذكر ان الحكم "فيل دوود" الذي ادار لقاء "ساندرلاند وارسنال" الاسبوع الماضي هو من سيدير هذه المباراة، وقد اشهر هذا الحكم البطاقة الحمراء مرتين والصفراء 24 مرة في الخمس مباريات التي اشرف على ادارتهم.


انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

1 comment: