مشاهدة مباراة ليفانتى وريال مدريد بث مباشر



مشاهدة مباراة ليفانتى وريال مدريد بث مباشر
مباراة ليفانتى وريال مدريد فى الدورى الاسبانى الممتاز
بث مباشر - مباراة ليفانتى وريال مدريد
الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010 / 2011


http://upload.alhilal.com/img/019/LFP%202010-2011.gif

مشاهدة مباراة ليفانتى وريال مدريد اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفانتى وريال مدريد
موعد المباراة : يوم 25/9/2010
الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة

 شارك بتعليق عن مباراة ليفربول وسندرلاند وشجع فريقك

اخبار عن المباراة
يلتقي ريال مدريد متصدر الليغا ووصيف الموسم الماضي مع مضيفه ليفانتي المتواضع مساء اليوم السبت على ملعب سيوتات دي فالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الكويت في إفتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.
ويطمح الريال إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري المحلي ورفعها إلى 4 انتصارات و بالتالي الإبقاء على فارق النقطة التي يتقدم بها على غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب أو توسيعها بما أن الأخير تنتظره مباراة قوية أمام مضيفه بيلباو.
ولم يقدم النادي الملكي حتى الآن أي عروض مقنعة في الدوري المحلي منذ مباراته الأولى أمام مايوركا والتي سقط فيها في فخ التعادل السلبي ، كما أن انتصاراته على اوساسونا 1/0 وريال سوسييداد 2/1 وإسبانيول 3/0 كانت بشق النفس وهو ما بدا على محيا مديره الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو على الرغم من أن الأخير يفضل كسب النقاط الثلاث على العروض الجيدة.
ويأمل النادي الملكي في تخطي عقبة مضيفه ليفانتي بفوز ثمين يعزز معنويات لاعبيه قبل مباراتهم أمام مضيفه اوكسير الفرنسي في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل.
ويملك الريال الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز في مقدمتها صانع ألعابه الجديد الألماني مسعود اوزيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني انخل دي ماريا ومواطنه غونزالو هيغوين.
بيد أن الريال قد يصطدم بالمعنويات العالية لليفانتي بعد تحقيقه للفوز الأول هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه الميريا بهدف الأربعاء الماضي.

انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment