مشاهدة مباراة ليفربول وسندرلاند بث مباشر




مشاهدة مباراة ليفربول وسندرلاند بث مباشر
مباراة ليفربول وسندرلاند فى الدورى الانجليزى الممتاز
بث مباشر - مباراة ليفربول وسندرلاند
الدورى الانجيزى الممتاز موسم 2010 / 2011


http://n4hr.com/up/uploads/b13be6514c.jpg

مشاهدة مباراة ليفربول وسندرلاند اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وسندرلاند
موعد المباراة : يوم 25/9/2010
الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة



 شارك بتعليق عن مباراة ليفربول وسندرلاند وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
يعاني سندرلاند الذي يلعب له المصري أحمد المحمدي نقصا حادا في الخط الخلفي قبل مواجهة ليفربول في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.
ولم يجر ستيف بروس المدير الفني للفريق سوى تغييرين على تشكيلة فريقه التي واجهت أرسنال يوم السبت خلال اختياره تشكيلة الفريق أمام وست هام يونايتد بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كارلينج كب) يوم الثلاثاء، ما تسبب في فقدانه لاثنين من لاعبي الدفاع للإصابة.
واعترف بروس في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بخطأه في اختيار تشكيل مباراة وست هام، قائلا :"نحن الآن نعاني بعد المباراة وهذا مصدر القلق، لهذه الأسباب يقوم الناس بالتغييرات ونحن سنتحمل نتائج اختياراتنا".
وأتبع بروس :"يبدو أننا سنفقد ثلاثة قلوب دفاع خلال مباراة السبت (أمام ليفربول)، وهم (أنطون) فيرديناند و(مايكل) تارنر و(جون) منساه".
وخرج كل من أسامواه جيان وفيرديناند وكيران ريتشاردسون متأثرين بإصابتهم من مباراة وست هام، والتي انتهت بخسارة البلاك كاتس بهدفين لهدف وتوديع البطولة.
وفسر بروس :"كان الهدف هو زيادة لياقة جيان من خلال المباراة، لكن الأمر قد يكون تحول بنتيجة عكسية إذا تأكدت إصابته في العضلة الخلفية".
واختتم مدرب ويجان أثليتك السابق :"لا أعتقد أن حالة جيان سيئة مثل ريتشاردسون وفيرديناند .. كيران مصاب في الخلفية وسنحدد مدى إصابته، كما أن فيرديناند يعاني الإصابة ذاتها".
ويحتل ليفربول المركز الـ16 بخمس نقاط، فيما يأتي سندرلاند في المركز الـ11 بست نقاط قبل مواجهة الفريقين يوم السبت على ملعب آنفيلد.


انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment