مشاهدة مباراة ارسنال و ويست بروميتش بث مباشر



مشاهدة مباراة ارسنال و ويست بروميتش بث مباشر
مباراة ارسنال و ويست بروميتش فى الدورى الانجليزى الممتاز
بث مباشر - مباراة ارسنال و ويست بروميتش
الدورى الانجيزى الممتاز موسم 2010 / 2011


http://n4hr.com/up/uploads/b13be6514c.jpg

مشاهدة مباراة ارسنال و ويست بروميتش اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ارسنال و ويست بروميتش
موعد المباراة : يوم 25/9/2010
الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بفوز ويست بروميتش 3 / 2
 شارك بتعليق عن مباراة ارسنال و ويست بروميتش وشجع فريقك

اخبار عن المباراة

يسعى آرسنال لـانقضاض على منافسه ويست بروميتش ألبيون عندما يستضيفه اليوم السبت على ملعبه ووسط جماهيره في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش ضمن مباريات اليوم الأول للجولة السادسة للدوري الإنجليزي

استعاد الجانرز عافيته بفوز هام تحقق على حساب الجار اللدود توتنهام بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "وايت هارت لين" الثلاثاء الماضي ضمن مباريات الدور الثالث لكأس الكارلينج، وخرج المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" الذي شاهد المباراة من الطابق العلوي لملعب المباراة بفوائد كثيرة اهمها تجربة عناصره الشابة في هذا اللقاء.

فقد لعب منذ البداية بالظهير الأيسر "جيبس" لكن من سوء حظه عاودته آلام مشط القدم تلك الإصابة التي ابعدته عن الفريق في معظم أوقات الموسم الماضي وكانت السبب الرئيسي في عدم ضمه للمنتخب الإنجليزي الذي شارك في مونديال 2010.

وأقحم أيضاً لاعب الوسط المهاجم "هنري لانسبوري" الذي أحرز أولى أهداف الديربي، واستعاد أيضاً البرازيلي "دينيلسون" الغائب منذ فترة عن الملاعب.

واهم ما في المباراة هي عودة النجم الفرنسي "سمير نصري" الذي تعافى من إصابته في الركبة التي على إثرها أجرى عملية جراحية أبعدته عن الملاعب قُرابة الشهر لكن عودته كانت قوية جداً بإحرازه الهدفان الثاني والثالث من ركلتي جزاء تحصل على واحدة منهما بمجهود فردي.

منذ بداية الموسم الجديد وآرسنال لا يرحم من يأتي لـ "الإيماريتس" ففي الاسبوع الثاني ضرب بلاكبول بسداسية نظيفة كان بطلها النجم الإنجليزي "ثيو والكوت" الذي أحرز ثلاثة أهداف -هاتريك- ومن ثم واجه بولتون في الاسبوع الرابع وفاز عليه بنتيجة كبيرة وصلت لـاربعة أهداف لهدف لكن خارج قواعده دائماً يعاني وبشدة. 


انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك




fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment