فى غياب زكى والحضرى الزمالك يسحق نجوم المستقبل بأربعة اهدا

فى غياب زكى والحضرى الزمالك يسحق نجوم المستقبل بأربعة اهدا

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhRJ7o8jhrlYhPdoTddzbL7t6QmcR-xLd2886bJzNpL1ci58KUej8uKUlHjBau26tJ44IqAdaa28kcNwq-dbDWSAoGR7AOEYfzEVQ3PUiZ9pD9QCYtmkcWfGrrUiqSuJdRqC_H77Y7HEbk/s1600/zamalek.jpg
أعرف اكثر عن الخبر
حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أمام فريق نجوم المستقبل خلال المباراة الودية التي أقيمت اليوم "الأربعاء" على ملعب حلمي زامورا خلال استعدادات الفريق لمباراة المقاولون في الدوري العام.

وقد سجل للزمالك علاء علي في الدقيقة الخامسة وهاني سعيد في الدقيقة 37 وأبو كونيه في الدقيقة 81 وحسين ياسر في الدقيقة 90.

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى ورحيم أيو وصبري رحيل وهاني سعيد ومحمد يونس في الدفاع وعاشور الادهم وإبراهيم صلاح ووجيه عبد العظيم وحسام عرفات في خط الوسط، وعلاء علي وأحمد جعفر في الهجوم.

وسيطر الزمالك على مجريات اللعب خلال المباراة ونجح علاء على من أول هجمة خطيرة للزمالك في تسجيل أول الأهداف في الدقيقة الخامسة قبل أم ينجح هاني سعيد في الدقيقة 37 من استغلال ضربة جزاء احُتسبت لصالح وجيه عبد العزيز في تسجيل الهدف الثاني للزمالك.

واجرى الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن عدد كبير من التغيرات في الشوط الثاني فأشرك أحمد ماهر بديلاً لصبري رحيل وحازم إمام بديلاُ لوجيه عبد العظيم وحسن مصطفى بديلاً لعاشور الأدهم وعماد محمد بديلاً لعلاء علي كما اشرك محمود فتح الله ليحل محل هاني سعيد في الدفاع بعد خمس دقائق ثم عبد الشافي بديلاً لرحيم أيو.

ثم اشرك الجهاز الفنى للزمالك أبو كونيه بديلاُ لأحمد جعفر وشيكابالا بديلاً لحسام عرفات بعد ان هدأت المباراة وقل مستوى الفريق الابيض

وسجل مهاجم نجوم المستقبل هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة  68 من زمن المباراة من تسديده قويه سكنت في شباك عبد الواحد السيد.

وأنتظر الزمالك حتى الدقيقة 81 لينجح أبو كونيه في تسجيل هدف الفريق الثالث قبل أن يختتم حسين ياسر المحمدي الرباعية بهدف عقب نزوله بخمس دقائق.

يذكر ان الجهاز الفنى لم يشرك الثنائي عصام الحضري و عمرو زكي في المباراة و فضل الدفع بهم في مباراة الخميس الودية أمام البنك الأهلي

شارك بتعليق و قول رأيك




No comments:

Post a Comment