كلينسمان يتوصل لاتفاق بشأن تدريب المنتخب الامريكي

كلينسمان يتوصل لاتفاق بشأن تدريب المنتخب الامريكي


http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2Fsoccer%2F2009-02%2F2009-02-14%2F%2F2009-02-14-00000301635734.jpg
 
أعرف اكثر عن الخبر
رويترز / توصل يورجن كلينسمان المدرب السابق لمنتخب ألمانيا الأول لكرة القدم لاتفاق بشأن البنود المالية ليخلف بوب برادلي في تدريب منتخب الولايات المتحدة للعبة الشعبية قبل أن تنهار المفاوضات بسبب مسائل تتعلق بالصلاحيات.

وفي مقابلة نشرت في موقع سبورتس ايلستريتد على الانترنت Sports Illustrated يوم الأربعاء قال كلينسمان انه تفاوض مع سونيل جولاتي رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم لأسابيع عديدة لكن الجانبين لم يتفقا على عقد مكتوب.

وقال كلينسمان "لم نتمكن من انجاز العقد بسبب شيئين والشيء الرئيسي هو أننا لم نتمكن من وضع اتفاق مكتوب. شفهيا كان كل شيء منتهيا لكن مع بداية العمل على الورق لم نتمكن من التوصل لاتفاق."

وتوصل برادلي لاتفاق لعقد جديد لأربع سنوات في الشهر الماضي وفي نفس الوقت رفض جولاتي القول ان كان فاوض مرشحين اخرين للمنصب.

لكن كلينسمان الذي عبر في وقت سابق من العام الحالي عن رغبته في العودة للتدريب قال انه والاتحاد الأمريكي اتفقا حتى على الراتب.
وقال كلينسمان "نعم كان هذا هو أول شيء تم التفاوض بشأنه."

وبعد أن قاد ألمانيا في كأس العالم على أرضها في 2006 تفاوض كلينسمان مع الاتحاد الأمريكي لكرة القدم لكن المفاوضات انهارت بسبب الخلاف على مدى الصلاحيات التي ستمنح له وألمح المدرب الألماني إلى أن هذا هو أيضا ما حدث هذه المرة.

وأضاف المدرب الذي رفض تقديم تفاصيل عن الصلاحيات التي يقصدها "هناك كثير من المدربين الذين ما أن يعينوا في المنصب حتى يتحولون إلى مدير عام ومدرب في وقت واحد. يعمل المدربون الانجليز عادة بهذه الطريقة."

وقاد كلينسمان المانيا للدور قبل النهائي في كأس العالم قبل أربع سنوات ثم تولى تدريب بايرن ميونيخ لفترة قصيرة في 2008.

ووصلت الولايات المتحدة للدور الثاني في كأس العالم هذا العام بعد أن احتلت المركز الأول في مجموعتها متفوقة على انجلترا لكنها خسرت أمام غانا .
 

No comments:

Post a Comment