حناشي: الشبيبة أحسن استقبال الفرق المصرية وغرامة الكاف مفاجئة

حناشي: الشبيبة أحسن استقبال الفرق المصرية وغرامة الكاف مفاجئة

http://www.3arabsports.net/UserFiles/Image/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84%D9%8A/10.jpg
أعرف اكثر عن الخبر
أعرب محند حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري عن استيائه من العقوبات التي اقرها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على ناديه نظراًً للأحداث المؤسفة التي تعرض لها النادي الأهلي في الجزائر أثناء لقاء الشبيبة في دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي. 

وقال حناشي في تصريحات صحفية "ان العقوبة التي أصدرها (الكاف) تعد مفاجئة كبيرة لنا لأن الشبيبة أحسن استقبال الفرق المصرية (الأهلي والإسماعيلي)على أرضة بكل روح رياضية".

وأصدر "الكاف" 25 ألف دولار عقوبة مالية على نادي شبيبة القبائل الجزائري وتقررت أن تكون كالأتي: 15 الف دولار غرامة بسبب ما قامت به الجماهير خلال مباراة الأهلي والشبيبة في الجزائر... و10 الاف دولار لما قامت به خلال لقاء الإسماعيلي من اشعال الالعاب النارية.

كما أصدر الاتحاد الافريقي غرامه قدرها 10 الأف دولار على النادي الأهلي نتيجة تجاوزات اللاعبين على حكم مباراة الفريقين في ذلك الوقت ... كما أصر الكاف علي استمرار عقوبة إيقاف حسام غالي وبذلك يغيب اللاعب عن مباراة الذهاب أمام الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعرض لأحداث مؤسفة منذ لحظة وصولة إلي الجزائر لخوض مباراة في دور المجموعات الأفريقي أمام فريق شبيبة القبائل حيث تعرضت حافلة الفريق للرشق بالحجارة وأصيب أسامة حسني مهاجم الفريق خلالها كما تعرض الفريق للرشق بالشماريخ والزجاجات البلاستيكية أثناء سير المباراة كما تعرض اللاعبين للاشتباك بالأيدي مع أمن ملعب الشبيبة إضافة إلي احتجاز الجهاز الفني واللاعبين ثلاثة ساعات تقريباً داخل المعلب بعد انتهاء المباراة.
 

No comments:

Post a Comment