مشاهدة مباراة تشيلسي و سبارتاك موسكو بث مباشر



مشاهدة مباراة تشيلسي و سبارتاك موسكو بث مباشر
مباراة تشيلسي و سبارتاك موسكو فى دورى ابطال اوروبا 2010
بث مباشر - مباراة تشيلسي و سبارتاك موسكو
دورى ابطال اوروبا 2010
http://upload.te3p.com/uploader/317582/11248857854.jpg

مشاهدة مباراة تشيلسي و سبارتاك موسكو اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي و سبارتاك موسكو
موعد المباراة : يوم 19/10/2010
الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة
انتهت المباراة بفوز تشيلسى 2 - 0
  شارك بتعليق عن مباراة تشيلسي و سبارتاك موسكو وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
قال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي يوم الاثنين ان فريقه لن يتأثر بذكرى اخر مباراة لعبها في موسكو في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم حين يعود للعاصمة الروسية. ويواجه تشيلسي بطل انجلترا مضيفه سبارتاك موسكو يوم الثلاثاء في استاد لوجنيكي الذي كان مسرحا لهزيمته بركلات الترجيح أمام مانشستر يونايتد في نهائي دوري الابطال 2008.
لكن انشيلوتي نفى أن يكون لخيبة الامل في تلك المباراة أي تأثير على لاعبيه ضد سبارتاك وبخاصة المدافع جون تيري الذي انزلقت قدمه فأهدر ركلة ترجيح كان تسجيلها كفيلا بمنح تشيلسي اللقب الاول في البطولة.
وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي باستاد لوجنيكي "أعتقد أنها كانت اجمالا تجربة رائعة لجون تيري وللاعبين الاخرين في نهائي دوري الابطال. هذه هي كرة القدم وقد تخسر أحيانا في مباراة كبرى. لقد خسرت واحدة قبل خمس سنوات."
وكان المدرب الايطالي يشير لخسارة فريقه السابق ميلانو في النهائي أمام ليفربول بعدما تقدم 3-صفر بنهاية الشوط الاول قبل أن يتعادل الفريق الانجليزي ثم يفوز بركلات الترجيح في اسطنبول.
وقال انشيلوتي "لا أعتقد أن (مباراة 2008) سيكون لها أي تأثير نفسي على الفريق. مباراة الغد ستكون مختلفة فهي ليست النهائي ولا أعتقد أن اللاعبين سيعانون من أي مشاكل."
ووصل تشيلسي وهو مثل سبارتاك حقق الفوز في أول مباراتين بالمجموعة الخامسة الى موسكو بدون العديد من اللاعبين البارزين وبينهم المهاجم ديدييه دروجبا اما بسبب الاصابة أو المرض.
وأضاف انشيلوتي "نفتقد دروجبا و/لاعب الوسط فرانك/ لامبارد و/المدافعين/ اليكس و/جوزيه/ بوسينجوا لكن لدينا تشكيلة كبيرة يمكننا من خلالها التأقلم مع أي مشاكل."
وخسر تشيلسي أيضا جهود لاعب الوسط البرازيلي راميريس الذي أصيب في الكاحل


 انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment