مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان بث مباشر



مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان بث مباشر
مباراة ريال مدريد وميلان فى دورى ابطال اوروبا 2010
بث مباشر - مباراة ريال مدريد وميلان
دورى ابطال اوروبا 2010
http://i37.tinypic.com/m9mtqv.jpg

مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان
موعد المباراة : يوم 19/10/2010
الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة
 انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 2 - 0
  شارك بتعليق عن مباراة ريال مدريد وميلان وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
سيخوض ريال مدريد مباراة هامة للغاية مع العملاق الإيطالى ميلان فى سانتياجو بيرنابيو ضمن الجولة الثالث فى دورى المجموعات ببطولة دورى ابطال اوروبا .
وقد صرح الحارس الدولى الاسبانى وريال مدريد ايكر كاسياس لوسائل الاعلام الاسبانيه قائلا: لست خائفا من اى لاعب على الاطلاق لكن مباراة الميلان اليوم تعد عنق زجاجه لفريقى فى ظل وجود لاعبين لدى ميلان من افضل لاعبى العالم لكننى سأسعى للحفاظ على مرماى واحطم الرقم القياسى للحارس الالمانى السابق اوليفر كان والذى يقدر 104 مباراه فى دورى الابطال لاوروبى .
واضاف الحارس الدولى معبر عن أهمية تخقيق الفوز باللقاء من اجل تصدر المجموعه وقال : فريق الميلان فريق كبير ويمتلك نجوما كبار امثال رونالدونيو وروبنيو وابراهيموفيتش فهؤلاء اللاعبين يستطيعوا تغير مجرى المباراه فى اى وقت لكن فريقى تغير تماما هذا الموسم عن المواسم الماضيه ولن يتم اختراق دفاعنا بسهوله لان دفاع الريال اصبح من بي الاقوى فى العالم عكس المواسم الماضيه فى ظل وجود البرتغالى مورينيو الذى اعتبره من افضل مدربى العالم  الذى استطاع ان يغير من شكل الريال وجعل كل الفرق تخشى مواجهته .
وعن سؤال احد الصحفين له بان الميلان يمتلك سته مهاجمين على مستوى عالى ووجود رونالدنيو الذى كان دائما يتألق ويحرز اهدافا فى الريال عندما كان لاعبا فى البارسا فقد اجاب كاسياس قائلا: بان هذا يمثل عبئا للميلان وان اليغرى سيكون حائرا فى اختيار من سيبدا اللقاء لكننى لست خائفا من اى لاعب فى صفوف الميلان وسيسعى فريقى لاحراز هدف مبكر من اجل ارباك حسابات الميلان .
وبالنسبه لرونالدينيو اجاب الحارس قائلا : لااخشى رونالدينيو وليست لدى ذكريات تذكر معه سواء كان مع البارسا او الميلان فهو يعد الان كأى لاعب يلعب كوره حاليا فمستواه تغير كثيرا عكس ماكان عليه مع البارسا منذ عامين والملعب سيكون هو الفيصل فى هذا اللقاء .
ويتصدر الريال هذه المجموعه برصيد ستة نقاط متقدما على الميلان الذى يحل ثانيا بفارق نقطتين وتعادل او فوز الريال اليوم يعتبر متصدرا لمجموعته بينما فى حال فوز الميلان سيكون الميلان اول المجموعه والريال ثانيا وتضم هذه المجموعه ريال مدريد الاسبانى وايه سى ميلان الايطالى واياكس امستردام الهولندى  واوكسير الفرنسى .


 انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment