مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتى بث مباشر







مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتى بث مباشر
مباراة ارسنال ومانشستر سيتى فى الدورى الانجليزى 
بث مباشر - مباراة ارسنال ومانشستر سيتى
الدورى الانجليزى الممتاز
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgba-S4gM5TTawRzrT2BG9Hkw45VPXJnLDNH75txkKJYBcIEn_f_HBCn8It2uc_nlAjeLi4Qs7ZREId_akk7-jboUBdVgqkRb_8uqBIdZdtmK0V_Iq5WiyJB3nt39_uP-PjLGyZmEkjRsE/s400/Manchester+City+vs+Arsenal+2009.png

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتى اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتى
موعد المباراة : يوم 24/10/2010
الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة
انتهت المباراة بفوز ارسنال 3 - 0 
شارك بتعليق عن مباراة ارسنال ومانشستر سيتى وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
سيكون ملعب سيتي أوف مانشستر اليوم مسرحا لموقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي، وضيفه آرسنال في أبرز مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم ضمن المرحلة الثامنة التي ستشهد اختبارا صعبا لمانشستر يونايتد أمام ستوك سيتي العنيد.
وتعتبر المواجهة قمة، حيث يحتل الأول المركز الثاني بفارق نقطتين عن تشيلسي، فيما يحتل منافسه المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن مضيفه، وبفارق الأهداف عن كل من مانشستر يونايتد، وتوتنهام.
ويدخل فريق الإيطالي روبرتو مانشيني إلى هذه الموقعة بمعنويات مرتفعة جدا بعد تغلبه أمس الأول على ضيفه ليخ بوزنان البولندي 3/1 في مسابقة الدوري الأوروبي.
أما بالنسبة لآرسنال الذي عاد إليه قائده الإسباني فرانسيسك فابريغاس، فهو كان استعاد في المرحلة السابقة توازنه على حساب برمنجهام 2/1 بعد أن كان خسر موقعة العاصمة مع تشيلسي 0/2.
ويأمل الاسكتلندي أليكس فيرجوسون مدرب الشياطين الحمر أن يعطي الفوز الذي حققه فريقه على بورصة سبور التركي في دوري أبطال أوروبا، الدفع المعنوي اللازم للاعبين لكي يقودوا فريقهم إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري بعد ثلاثة تعادلات على التوالي.


 انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment