مشاهدة مباراة ليفربول وبلاكبيرن بث مباشر







مشاهدة مباراة ليفربول وبلاكبيرن بث مباشر
مباراة ليفربول وبلاكبيرن فى الدورى الانجليزى 
بث مباشر - مباراة ليفربول وبلاكبيرن
الدورى الانجليزى الممتاز
http://freak6.com/wp-content/uploads/2010/02/liverpool-vs-blackburn-rovers-live1.jpg

مشاهدة مباراة ليفربول وبلاكبيرن اون لاين بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وبلاكبيرن
موعد المباراة : يوم 24/10/2010
الساعة 4.00 بتوقيت القاهرة
انتهت المباراة بفوز ليفربول 2 - 1
شارك بتعليق عن مباراة ليفربول وبلاكبيرن وشجع فريقك
اخبار عن المباراة
يسعى  المدير الفني لليفربول "روي هودسون" للخروج من قاع الدوري عندما يواجه بلاكبيرن روفرز في قلعة "أنفيلد روود" ضمن مباريات اليوم الثاني للجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ومن جانب أخر لا تزال جماهير الريدز تخشى على مستقبل فريقها خاصةُ بعد الشائعات التي حاصرت الثلاثي "جونسون، رينا وتوريس"، فالأول منذ أن تأكد أن اليوفنتوس وبايرن ميونخ يريدا شراؤه وهو بعيداً عن مستواه المعروف عنه واليوم لن يشارك في مباراة الروفرز بداعي إصابته في أوتار الركبة.
أما الحارس الإسباني فأصبح بمثابة اللغز في الفريق، فهو لم يعد الحارس الأمين الذي كان من نجوم الفريق في المواسم الماضية، والبعض يقول أن سبب هبوط مستواه يرجع لوجود "مايك كيلي" الذي وضعه "هودسون" مدرباً لحراس المرمى في بداية الموسم.
وكانت الصدمة الكبرى عندما استمعت الجماهير لهودسون وهو يربط اسم "النينيو" بالانتقال لمانشستر يونايتد قبل أن يُمدد "الجولدن بوي" عقده في مسرح الأحلام، وفي الوقت ذاته أكدت بعض التقرير الصحفية أن العلاقة بين اللاعب ومدربه متوترة جداً ووضح هذا في عدم إحراز المهاجم الإسباني أي هدف في أخر ست مباريات للفريق وهو الشيء الذي لم يحدث من قبل.
هذا بالإضافة لعدم تأقلم "جو كول" على اللعب مع ليفربول منذ مباراته الأولى التي واجه من خلالها آرسنال وتلقى فيها بطاقة حمراء ما أثر على معنوياته وجعله يبحث عن نفسه حتى وقتنا هذا.
الجدير بالذكر أن المالك الجديد "جون هنري جورج" لن يتمكن من مشاهدة مباراة اليوم  من الملعب بسبب مرضه لكنه سيشاهدها من منزله.
 


 انضم إلى جروب فيفا على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك بتعليق و قول رأيك








fifa Group on Facebook

No comments:

Post a Comment